دلعى جوزك في غرفة نومه.. ضعى زيت الزيتون مع القرنفل على هذه المناطق قبل النوم وحصلى على نتائج جبارة هتندمى لو مجربتهاش

أكثر المشاكل المحرجة للسيدات وشعورها بعدم الثقة أمام زوجها إن شعرها يكون تالف او مجعد أو خشن، تسعى جميع السيدات للحصول على شعر طويل وناعم ولامع، هناك بعض من السيدات تصرف مبالغ كبيرة على شعرها في الصالونات التجميلية والعيادات الجلدية أملًا منهم في علاج كافة مشاكل الشعر، هناك مجموعة من الناس لا تذهب إلي الصالونات فبحثنا لهم عن حلول بديلة طبيعية.

حلول طبيعية بديلة لصالونات التجميل:

بعض من الناس تفضل الوصفات الطبيعية كحلول أمنة ورخيصة، مثل وصفة زيت الزيتون والقرنفل من أهم أنواع الخلطات الطبيعية التي تمد الشعر بالفيتامينات الطبيعية الأساسية في احتياجات الشعر والفروة للنمو بشكل سليم وصحي وزيادة معدل النمو بشكل سريع وملحوظ.

فوائد خلطة زيت الزيتون والقرنفل:

يحتوي كل عنصر منهم على فوائد معينة وعند جمعهم تحصل على قوة مضاعفة في الإصلاح والإنبات والتغذية، زيت الزيتون يحتوي على فيتامين سي وإي، كما يعمل القرنفل كمضاد للفطريات والبكتريا، كما أن لهم فاعلية علي التخلص من الشعر الابيض ومنع ظهوره  حيث يحفز انتاج صبغة لون الشعر كما يقضي علي خشونة الشعر حيث يعمل على ترطيبه وتغذيته فيكون النتيجة شعر طري لامع.

طريقة عمل خلطة القرنفل وزيت الزيتون واستخدامها:

أحضر زيت زيتون مخصص للشعر من العطار ثم مزج مع قرنفل بالشكل المتوفر عندك حيث من الممكن أن يتم شراء زيت القرنفل أو طحن حبيبات القرنفل، بعد تجهيز التركيبة يتم عمل الخطوات التالية

  •  غسل الشعر جيدًا ثم تنشفيه.
  • ضع قليل من الخلطة علي فروة الرأس ثم الدعك.
  • تترك التركيبة على الرأس ولا تشطف بالماء.

يتم تكرارها بشكل دوري للحصول علي نتيجة مرضية،ثم ملاحظة الفرق بعد مرارت قليلة بفرق واضح.