ضاع عمرنا واحنا منعرفش سر خطير زي دة !!! حطي سلك المواعين في المياه المغلية وانتي هتلاحظي حاجة غريبة… عمرك ما هتبطلي تستخدميها تاني!!

نعلم جميعا أهمية سلك المواعين ، الذي قد يستخدم في عملية تنظيف البوتاجاز ويساعد في ازالة الدهون والشوائب اللاصقة فيه، كما يستخدم ايضاً في تنظيف الارضيات والرخام وذلك باستخدام الصابون وذكر مؤخراً انه يستخدم لتشققات التي توجد في اليدين و الاقدام ولذلك فلا يوجد منزل يستغني عن وجود اسلاك المواعين فهي ذات اهمية كبيرة .

“يارتنا عرفناها من زمان”.. ضعي سلك المواعين في المياه المغلية وشاهدي المفاجأة التي لن تستغني عنها طوال حياتك!
“يارتنا عرفناها من زمان”.. ضعي سلك المواعين في المياه المغلية وشاهدي المفاجأة التي لن تستغني عنها طوال حياتك!

سلك المواعين يساعد علي ازالة تشقق القدم

  • أولاً نبدأ بإحضار السلك ثم نشعل النار ونقوم بوضع السلك علي النار حتي يسخن ثم نحضر طبق و يتم وضع ماء ساخن داخل هذا الطبق ثم نضيف له نصف كوب خل
  • ثم تضعي قدمك داخل المياه المضاف عليها خل حتي تبرد الماء الساخن وهو حوالي ربع ساعة ثم تضعي قدمك خارج المياه ثم قومي بتنشيف قدمك جيداً .
  • ثم نحضر معجون اسنان و طبق اخر ضعي في الطبق قليل من عصير الليمون و قومي بدهن كمية من المعجون علي منطقة التشقق ثم القيام بوضع سلك المواعين في عير الليمون ودعك المعجون الذي تم وضعه علي منطقة التشقق .

سلك المواعين في المياه المغلية

وعند الانتهاء من هذه الخطوات سوف تجدي نتيجة مذهلة، تجعلك تستمري في فعل هذه الطريقة
واخر خطوة وهي تعد من اهم الخطوات انه بع القيام بكل هذه الخطوات يجب ان تعملي علي ترطيب قدمك جيداً وهي بأن تحضري منتج الفازلين بالاضافة الي القليل من النشا وبالاضافة ايضاً الي زيت الورد لكي يعمل علي الترطيب بطريقة جيدة..
وفي النهاية ستجدين نتيجة سريعة للغاية وفورية مما تجعلك سعيدة بالتجربة.