اعمل الطبيعي في البيت أحسن.. زيادة جديدة في أسعار بيتي بالأسواق| اعرف السعر الجديد

ارتفعت أسعار عصير بيتي بقيمة 21 جنيها للكرتونة الواحدة بعد ارتفاع أسعار منتجات الشركات العاملة في مصر ومن بينهم كل من عبور لاند وجهينة والمراعي، وزاد سعر عصير بيتي بيتي 235 ملي، بنحو 21 جنيها للكرتونة الواحدة، على أن يصبح سعر الكرتونة الواحدة 131 جنيه بدلًا من 110 جنيهات في الأسواق.

ارتفاع أسعار العصير

كما ارتفعت أسعار عصير بيتي لتر واحد بقيمة 14 جنيها للكرتونة الواحدة على أن تسجل 161 جنيها بدلًا من 147 جنيها في الأسواق، فيما ارتفاع سعر عصير كل يوم 225 ملي نحو 10 جنيهات للكرتونة الواحدة، ويصل سعرها إلى 71 جنيها بدلا من 61 جنيها.

اعمل الطبيعي في البيت أحسن.. زيادة جديدة في أسعار بيتي بالأسواق| اعرف السعر الجديد
اعمل الطبيعي في البيت أحسن.. زيادة جديدة في أسعار بيتي بالأسواق والكرتونة مولعة نار

أسعار لبن المراعي

من جانبه كشف مصدر مطلع بشعبة المواد الغذائية عن تحركات في أسعار منتجات لبن وزبدة المراعى في السوق المصري بنسبة تتراوح بين 5 إلى 25 في المائة بالتزامن مع قرار العديد من شركات الألبان في السوق من أجل رفع الأسعار.

وارتفعت أسعار لبن المراعي لتر واحد نحو جنيه ليسجل نحو 24.5 بدلا من 23.5 في السوق، كما قررت شركة المراعي رفع أسعار اللبن بالنكهات، وسجلت العبوة الواحدة زنة  200 ملي، 5.5 جنيه بدلا من 5 جنيهات في السوق المحلي.

ارتفاع أسعار كوكاكولا

من جانبه قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، ان هناك زيادة في أسعار  البيبسي بقيمة جنيه واحد، وقررت زيادة سعر  كانز جيب بعد الزيادة 5.75 جنيه، في حين وصل سعر كانز 350 ملل 6.75 جنيه.

ولفت المنوفي إلى أن تحديد الأسعار يمنع عملية الاحتكار في السوق ويعيد الاستقرار مرة أخرى، وذكر أن الجبنة البراميلى فى المحلات وصل سعرها ما بين 70 إلى 80 جنيهًا، في حين وصل سعر كيلو الجبن الرومي ما بين 120 إلى 130 جنيه وبلغ سعر كيلو جبن ملح خفيف قيمة 50 إلى 60 جنيهًا.