شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة المانيا واسبانيا في كأس العالم قطر 2022 اليوم الأحد

أنتهت احداث مباراة منتخب المانيا الأول لكرة القدم ضد اسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي كانت اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في المباراة التي أقيمت على ستاد أحمد بن على المونديالي في مباراة شهدت إثارة وندية كبيرة.

مباراة المانيا واسبانيا

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المواجهة وحاول المنتخبين من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم من اجل اقتناص الفوز والثلاثة نقاط ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول كما بدأ على التعادل السلبي ولكن شهد الشوط إلغاء هدف لصالح المانيا عن طريق انتونيو روديجر بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع كل مدرب بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثانية والستين سجل الفارو موراتا الهدف الأول وهدف التقدم لصالح منتبخب اسبانيا بطريقة جميلة بعد اسيست رائع من قبل جوردي البا، وبعدها حاول منتخب المانيا من تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل ولكن دون جديد.

ولكن عكس سير اللقاء وفي الدقيقة الثالثة والثامنين سجل نيكلاس فولكروغ الهدف الأول وهدف التعادل لصالح منتخب المانيا وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

أهداف مباراة المانيا واسبانيا

https://youtu.be/VdrfT8c71Kk