لو لقيته هتبيعه ب500,000 جنيه ! .. دور عليه في الأماكن دي بسرعة هتلاقيه .. الهون النحاس القديم كنز رهيب في البيوت يابخت اللي هيلاقيه

يوجد العديد من الأشياء المتواجدة في المنزل منذ القدم ويتم الاحتفاظ بها كتذكار لأجدادنا، كما يوجد من يفضل هذه المقتنيات ويفضل استعمالها، ومن ابرز هذه الأشياء القديمة جداً والمتواجدة إلى الآن هي الهون المكون من مادة النحاس، ولكنه الآن يتم صناعته من الألمنيوم، ومن يتواجد لديه هذا الهون فلديه شيء ثمين جداً في بيته حيث أنه من المقتنيات القديمة التي يسأل الكثير عنها ممن يفضلون التحف والأشياء القديمة جداً وكذلك التجار أيضاً ومنهم من يأخذونه بمقابل مادي كبير جداً قد يبلغ نصف مليون جنيه، وسنتعرف على ابرز المعلومات حول هذا الحديث بالتفصيل في الفقرات القادمة.

ما هو ثمن الهون النحاس القديم

لقد تواجدت عدة أحاديث في الفترة السابقة عن وصول سعر الهون القديم المصنوع من النحاس بمقابل مادي ضخم جداً وتنوعت المبالغ بحسب حجم الهون ووزنه ومظهره، فكانت بداية الأسعار من ألف ومائتين جنيه وحتى أصبح يباع بحوالي نصف مليون جنيه.

كما أن أسعار الهون تتنوع بسبب كفاءته والمواد المصنوع منها ووزنه وهل يحتوي على مادة ثانية غير النحاس أم لا.

كما أنه من المفترض عندما تقوم بالنقر عليه يقوم بإصدار صوت مرتفع جداً، وعندما يقع على الأرض أيضاً.

يتم تقييم الهون القديم على حسب مظهره وشكله العام أيضاً، وكلما زاد وزنه وحجمه كلما كان به نحاس أكثر، وارتفع مبلغ بيعه.

أين يتم بيع ذلك الهون

هناك العديد من الأماكن التي يتم بيع ذلك الهون بها، كما يتوفر في مجموعة كبيرة من المزادات من خلال سوق ebay  عبر الإنترنت، وهو موقع يقوم ببيع كافة المقتنيات القديمة والأثرية.