حقيقة طلب بن شرقي العودة إلى الزمالك.. وقرار حاسم من القلعة البيضاء

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن طلب اللاعب أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق السابق ولاعب الجزيرة الإماراتي الحالي، العودة من جديد إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقررة في شهر يناير القادم.

وأكدت المصادر، أن أشرف بن شرقي لم يطلب العودة إلى الزمالك كما تردد، خاصة وأنه يحترم التعاقد مع فريقه الإماراتي، وترى إدارة الزمالك أن النادي مفتوح للاعب في أي أي وقت خاصة بعد احترامه القلعة البيضاء واللعب حتى آخر مباراة بكل جهد وعرق، مشيرة إلى أن إدارة الزمالك لم تطلب من اللاعب العودة إلى الفريق.

موقف شيكابالا من المباراة المقبلة

على جانب آخر، كشف الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، موقف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة أمام نادي المصري البورسعيدي المقبلة في بطولة الدوري المصري، والمقرر لها يوم الخميس المقبل الأول من ديسمبر على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مواجات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

حقيقة طلب بن شرقي العودة إلى الزمالك.. وقرار حاسم من القلعة البيضاء
الزمالك

وأكد الجهاز الطبي صعوبة لحاق شيكابالا بمباراة الخميس المقبل في الدوري، خاصة وأن اللاعب ما زال يخضع لتدريبات تأهيلية للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وخاص مؤخرا لفقرة تأهيلية خاصة على هامش المران الجماعي للفريق أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، حيث يخوض تدريبات ببعض الأجهزة الرياضية بصالة الجيمانيزيون بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال لقاء إنبي التي أقيمت قبل توقف الدوري بسبب مؤتمر المناخ وتجمع المنتخب الوطني.

وعقد المدرب جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعب محمود شيكابالا أمس بملعب التدريبات للاطمئنان على حالته ومتابعة سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.