هترتاح من قرف وازعاج الفئران..بأكثر من طريقة تستطيع طرد الفئران من المنزل

العديد من الناس يحاولون دائماً القضاء علي وجود الفئران من المنزل وهذا لكثير من المخاطر التي تقوم الفئران بحدوثها لذلك حاولنا ان نقدم لكم العديد من الحلول التي يمكن ان تساعدكم في التخلص من وجود الفئران وبطرق سريعة.

 

-طرق سريعة للقضاء علي وجود الفئران:

هناك العديد من مصايد الفئران ولكن الواح مصائد الفئران اللاصقة افضل من المعجون السام وذلك لانه يستغرق وقت كثير لمعرفة اذا كان الفأر حياً او ميتاً في مكان اخر ..
-زيت النعناع: وهو يستخدم في القضاء علي وجود الفئران بشكل سريع كما ان له رائحة نفاذة ويستخدم عن طريق قطع من القطن يتم توزيعها في المنزل لسهولة العثور علي الفأر
-وايضاً يمكن وضع قطعة من الطعام بأضافة مادة سامة علي هذا الطعام داخل المصيدة وعند دخول الفأر للقيام بتناولها نقوم بغلق المصيدة عليه ونستطيع بذلك التخلص
منه .
-مصايد الفئران الكهربائية: وهي من المصايد المزودة بأجهزة استشعار ذكية تعمل علي استشعار دخول القوارض
وتعمل علي ازالة احتمالية الهروب وتستخدم ايضاً دون الحاجة لوضع مواد سامة او مواد كيماوية فيها لتشغيلها و لذلك فهي تعد من الحلول المثالية لطرد الفئران ..

هترتاح من قرف وازعاج الفئران..بأكثر من طريقة تستطيع طرد الفئران من المنزل
في النهاية يجب التأكد من عدم استخدا

 

 الوسائل التي تساعد في دخول الفئران المنزل وهي :

يجب اغلاق ابواب وشبابيك المنزل وخاصة في الليل لأن ذلك يعمل علي سهولة دخولهم المنزل وذلك لان الفئران يزداد نشاطهم في الليل اكثر من النهار ..
و الحفاظ علي اصلاح الثقوب والفتحات التي توجد في المنزل لأن ذلك يساعد ايضاً في سهولة دخولهم .
بالاضافة الي ان اصلاح الصرف الصحي بشكل دوري وجيد من الامور اللازمة لأن عدم اصلاحه يعمل علي تمكن الفئران من الدخول للمنزل .
عدم القاء القمامة خارج المنزل يعمل ايضاً علي سهولة دخول الفئران ولذلك يحب الالتزام بعدم تراكم القمامة داخل المنزل ..
قبل ان نلقي عليكم الوسائل التي تستخدموها في التخلص من وجود الفئران..