جولة الحسم.. موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان لمعرفة ماهو موعد مباراة قطر وهولندا في بطولة كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها في آخر جولات دور المجموعات من البطولة العالمية وسوف تحسم المتأهل إلى دور الـ16 من المونديال العالمي.

موعد مباراة السنغال والإكوادور

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب السنغال الاول لكرة القدم ضد الإكوادور يوم غد الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 في المباراة التي أعلنت فيها اقامتها على ستاد خليفة الدولي.

كما أعلن الإتحاد الدولي إقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية التحدة ودولة قطر.

ويرغب منتخب السنغال في تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط على منتخب الإكوادور ليكون الفوز الثاني على التوالي ويتأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022، بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب الإكوادور يرغب لاستكمال البداية القوية وتحقيق الانتصار والتأهل في آخر جولات دور المجموعات من البطولة.

جولة الحسم.. موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة السنغال والإكوادور عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم بشكل حصرى وعلى المفتوح ويتولى التعليق عليها المعلق الكبير احمد البلوشي وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2