..ما خطرتش على بال عفرتو ..!!!! طريقة تركيب صامولة الدش بنجاح 100% لن تنقطع الإشارة إبداً!!!!

الطريقه الصحيحة لتركيب صامولة الدش كيف يمكنني تركيب صاموله الدش بالطريقة الصحيحة أسئلة واستفسارات كثيره يطرحها الكثير من الأشخاص الذين يواجهون صعوبه كبيره في قطع الإشارة، وعدم القدرة على مشاهده القنوات الفضائيه المتكرر للإشارة الذي دائما ما يعود سببه إلى عدم القيام ضربته صاموله الدش بطريقه صحيحه.

الطريقه الصحيحه لتركيب صاموله الدش
الطريقه الصحيحه لتركيب صاموله الدش

الطريقه الصحيحه لتركيب صاموله الدش

يقوم فني الدش بتركيب صاموله الدش بطريقه الصحيحة، ولكن هذا يكلف ربا المنزل بعد الأموال ويمكن الآن الاستغناء عن فني الدش من خلال القيام وتركيب صاموله الدش بنفسك دون الحاجه للأشخاص الآخرين كذلك من خلال القيام بهذه الخطوات:

أولا القيام بشراء صامولة الدش التي توجد عند محلات مستلزمات الدش.

ثانيا القيام باحضار شريط لحام واله حاده ثم القيام بواسطه الأله الحادة يتم قطع علامه التي تم تحديدها يتم التخلص من جميع الأسلاك صغيره الحجم التي تقول موجوده بجانب السلك الرئيسي للدش بعد تقشير السلك.

ثم القيام بإحضار الصاموله وتركيبها في صامولة الدش ثم القيام بإحضار شريط اللحام ولفه على الصاموله، وسلك الدش معا مع مراعاة لف شريط اللحام جيدا حتى لا تتحرك الصاموله وتنقطع الإشارة مره اخرى.

ثم القيام بتركيب الصامولة في الريسيفر وإعادة تشغيل الرسيفر مره اخرى لتجد أن جميع القنوات الفضائية عادت لتعمل مره اخرى دون أي مشكله.