بالترددات المجانية.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

تقام اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجارى مباراة منتخب السنغال الأول لكرة القدم ضد الإكوادور والتي ستلعب ضمن فعاليات الجولة الثالثة عن المجموعة الآولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 وسوف تقام على ستاد خليفة الدولي في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة السنغال والإكوادور

ويدخل منتخب السنغال وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعهما من مباراتين حيث تلقى الهزيمة في المباراة الاولى على يد هولندا بهدفين دون رد، بينما حقق الفوز في المباراة الماضية والاخيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف امام مستضيف البطولة منتخب قطر ويرغب في تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب الإكوادور يحتل المركز الثاني في الترتيب الخاص بالمجموعة برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الافتتاحية ضد قطر بهدفين دون رد، بينما تعادل في المباراة الاخيرة امام هولندا واقتنص كل منهما نقاط المباراة ويكفي لمنتخب الإكوادور التعادل للتأهل وفي حالة الهزيمة سوف يودع البطولة رسميًا.

بالترددات المجانية.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور

وتنقل فعاليات مباراة السنغال ضد الإكوادور اليوم عبر القناة المفتوحة TRT Spor HD التي أعلنت نقل المباراة التي ستحسم المتأهل بشكل كبير إلى الدور القادم ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Turksat 1C 42 شرق 11054 عمودي 30000 3/4 مفتوح
Turksat 1C 42 شرق 10963 عمودي 14166 5/6 مفتوح
Eutelsat W3 7 شرق 10803 أفقي 30000 5/6 مفتوح