الطبيعي يكسب طبعاً.. اخر الأخبار و هي الارتفاع في الأسعار الجديدة لعصير بيتي المنتشرة في الأسواق ..

بدأت شركة بيتي اول انتاجها من العصائر في عام 2007، وقد اطلقو في هذا العام الكثير من انواع الفاكهه التي استخدموها في صناعة النكهات للعصائر وهي: (التفاح والمانجو والجوافة والكوكتيل والأناناس والبرتقال) في وقت واحد والي الأن حيث تنوعت الشركة إلى ثلاث علامات تجارية – بيتي تروبيكانا وبيتي خالية من السكر وذلك بنسبة 100% وكل يوم – بإجمالي 36 منتجًا للعلامات التجارية الثلاث. حيث ان نحن لابد ان نأخذ المواد الخام لعصائر شركتنا من شركاء موثوق بهم وذلك لابد ان يكون على المدى الطويل حيث انه حدث ارتفاع في أسعار عصير بيتي بقيمة 21 جنيها للكرتونة الواحدة بعد ارتفاع أسعار منتجات الشركات العاملة في مصر ..

الطبيعي يكسب طبعاً.. اخر الأخبار و هي الارتفاع في الأسعار الجديدة لعصير بيتي المنتشرة في الأسواق ..
زيادة في أسعار العصير:

حيث ان زيادة في اسعار عصير بيتي التي قد وصلت إلى 21 جنيها للكرتونة الواحدة تسببت في العديد من الأزمات وذلك بعد ارتفاع أسعار منتجات عدد من الشركات العاملة ايضاً بمصر و على رأسهم عبور لاند وجهينة والمراعي مما يسبب في خسائر قد تتعرض لها اصحاب هذه الشركات كما انه ايضاً ذاد سعر عصير بيتي 235 ملي بما يعادل 21 جنيها للكرتونة الواحدة فبذلك اصبح سعر الكرتونة 131 جنيها وذلك بدلاً من 110 جنيهات ..

 

أسعار لبن المراعي:

من المعروف انه يفضل كثير من الأشخاص لبن المراعي ويعملون علي البحث دائماً عن سعره حيث أن هذه الشركة تشتهر بإنتاج المنتجات المعالجة بدرجة حرارة عالية بالإضافة الي الحليب المركز، وكريمة الخفق، وكريمة الطهي، وبالإضافة ايضاً الي الألبان والعصائر والحلويات حث ان كل مائه قد تحتوي علي ملم من حليب المراعي الطازج على ٠,١٪ دهون، وهذا يعتبر شئ حيد لصحة الإنسان وتحتوي على ٣,٢ جرام بروتين، ٤,٨ جرام كربوهيدرات.
وأيضاً يحتوي ٥٠ ملل جرام صوديوم، و٤٠ وحدة عالمية من فيتامين د، و٢٠٠ وحدة دولية من فيتامين أ، ونسبة فيتامين أ ٢٠٠ وحدة دولية، وكالسيوم ١٠٠ مجم كل هذه الصفات تجعله منتج قوي و كيثير الإقبال.
وذلك بالإضافة إلي ان أسعار منتجات لبن وزبدة المراعى في السوق المصري بنسبة تتراوح بين 5 إلى 25 في المائة بالتزامن مع قرار العديد من شركات الألبان في السوق من أجل رفع الأسعار.
وذلك بالإضافة إلي ان أسعار لبن المراعي لتر واحد ارتفعت نحو جنيه ليسجل نحو 24.5 بدلا من 23.5 في السوق.

 

زيادة وارتفاع أسعار كوكاكولا:

ايضاً حدوث زيادة جديدة في أسعار بيبسي كولا مصر للمياه الغازية وذلك بعدما قامت الشركة بأعلان عن زيادة سعر العبوة البلاستيك سعة 1 لتر بنحو جنيه وذلك سوف يتم مع بداية شهر ديسمبر المقبل.
كما ذكر ايضاً انه سوف يكون سعر العبوة المقترح للمستهلك بعد الزيادة هو 11.75 جنيه، بدلًا من 10.75 جنيه للعبوة الواحدة.
حيث انه ذكر ايضاً انه زاد سعر الجبنة البراميلى فى المحلات حيث ان وصل سعرها ما بين 70 إلى 80 جنيهًا، وذلك في حين وصل سعر كيلو الجبن الرومي ما بين 120 إلى 130 جنيه وبلغ سعر كيلو جبن ملح خفيف قيمة 50 إلى 60 جنيهًا. وهذا ما قاله حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية.