“مش هتحتاجي سم”.. طريقة سحرية لطرد الفئران من منزلك نهائيا دون رجعة

الفئران أحد تلك انواع القوارض والتي تهرب إلى داخل المنازل لأنها تبحث عن الغذاء ولكنها تسبب خسائر مادية بالجملة لأنها قد تتسبب في قطع الأثاث والمفروشات المنزلية بالإضافة إلى الملابس كما أن الفئران قد تتسبب في بعض الأمراض إذا تركت الطعام مكشوفاً في المطبخ ويمكن التخلص من تلك الفئران عن طريق استخدام مبيدات ولكنها قد تسبب العديد من الأضرار الصحية على باقي أفراد الأسرة لذلك تبقى الطرق الطبيعية للتخلص من الفئران هي المفضلة.

 

طرق التخلص من الفئران

يمكنك التخلص من الفئران التي تسكن منزلك والتي تسبب لك الكثير من الخسائر المادية من خلال بعض الطرق الطبيعية منها:

الطريقة الاولي:

يمكنك التخلص من الفئران التي تسكن منزلك من خلال استخدام كلا من الثوم والبصل حيث تسبب رائحتها النفاذة في إزعاج الفئران والتي تجعلها تهرب من المنزل على الفور ويمكن تنفيذ تلك الطريقة من خلال وضع البصل أو الثوم في مداخل المنزل وبالقرب من النوافذ.

طرق طرد الفئران من المنزل
طرق طرد الفئران من المنزل

الطريقة الثانية:

يمكنك التخلص من الفئران الموجودة في منزلك من خلال استخدام ألواح المصائد اللاصقة حيث تقوم تلك المصائد بالالتصاق بالفئران التي تمر من فوقها على الفور حيث يمكنك بعد ذلك التخلص منها بالطريقة التي تريدها.

الطريقة الثالثة:

يمكنك التخلص من الفئران من خلال استخدام بعض الزيوت العطرية المفضلة لديك والتي تسبب تهيج للفئران مما يجعلها تلوذ بالهرب من المنزل على الفور بسبب تلك الروائح النفاذة.