“السر المخفي عن الجميع”.. هذا هو سبب عدم وجوب “قتل البرص في المنزل” .. وإن لم تتجنب ذلك ستندم أشد الندم!! 

إن البرص من أكثر أنواع الحشرات التي تسبب إزعاج الكثير من الأسر حينما يقتحم المنزل بدون استئذان وفجأة بدون مقدمات، هذا بالإضافة إلى أن له ألوان عديدة وأحجام مختلفة وهذا ما يجعله يثير الرعب في نفوس الكثير من الأشخاص لكن بالرغم من كل ذلك إلا أن هناك من ينصح بـ عدم قتل البرص في المنزل لكي يتم الحفاظ على سلامة الأطفال النفسية إلى جانب أن هناك معتقدات معينة سوف نبينها لك بالتفصيل في السطور القادمة.

سبب عدم قتل البرص في المنزل

"السر المخفي عن الجميع".. هذا هو سبب عدم وجوب "قتل البرص في المنزل" .. وإن لم تتجنب ذلك ستندم أشد الندم!! 

يعتقد حوالي 10% من الأشخاص أن للبرص فوائد عديدة وقتله يعد خسارة كبيرة لنا، وهذا لأنه يتغذى فقط على الحشرات الزاحفة والطائرة وبالتالي فهو أنسب حل للتخلص منها بطريقة آمنة ودون خسارة أي أموال على الإطلاق.

هذا إلى جانب أن هناك من يعتقد اعتقاداً شديداً بأن هذا البرص يساعد على جلب الرزق إلى المنزل والقيام بالتخلص منه خسارة كبيرة لنا، وهذه المعتقدات منتشرة أكثر في دول مثل الهند والصين.

أما بالنسبة إلى خطورة قتل البرص في المنزل فهي نتيجة المطاردة المستمرة له في كل مكان ما ينتج عنه حالة من الفوضى التي من المؤكد أنها سوف تؤثر على صحة الأطفال النفسية وسوف يخافون خوفاً شديداً من هذا الشيء لهذا من الضروري إتباع وسائل أخرى تساعد على طرد البرص من المنزل بدون لمس أو ملاحقة على الإطلاق.