شبورة مائية.. “الأرصاد” تكشف حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 1ديسمبر 2022

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا الخميس الأول من ديسمبر 2022،  بحيث يسود الطقس البارد في الصباح الباكر، بينما يكون معتدلاً خلال ساعات النهار في الوجه البحرى والقاهرة الكبرى، وجنوب البلاد، أما في ساعات الليل يكون مائلاً للبرودة.

ويسود طقس غائم جزئيًا على القاهرة، وجنوب الوجه البحري، وسلاسل البحر الأحمر، وجنوب سيناء، ووسط سيناء،  والسواحل الشمالية الشرقية، السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، أما في الجنوب يكون مشمسًا.

ويتوقع وجود ضباب مائي على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري وشمال الصعيد ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

طقس القاهرة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد، أنه يتوقع أن تتغلب البرودة على حالة الطقس خلال ساعات الصباح الباكر، أما  خلال ساعات النهار يسود طقسًا معتدلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما تتغلب البرودة قليلاً في الليل.

ومن المتوقع أيضًا أن تشهد حالة الطقس برودة في الصباح الباكر، بشكل معتدل في السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، بينما يكون مائلاً للبرودة في الليل، ويشمل الشواطئ الشمالية كمطروح ورفح والإسكندرية والعريش ودمياط.

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن يتغلب الطقس البارد على ساعات الصباح الباكر، بينما يكون معتدل خلال النهار في جنوب الصعيد وشمال الصعيد، أما خلال ساعات الليل يكون الطقس مائلًا للبرودة فى آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 1 ديسمبر 2022

  • تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة نحو 24 درجة، بينما تبلغ الصغرى نحو 15 درجة.
  • تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على الإسكندرية نحو 23 درجة، بينما تبلغ الصغرى نحو 14 درجة.
  • تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على مطروح إلى نحو 22 درجة، بينما تبلغ الصغرى نحو 14 درجة.
  • تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على سوهاج إلى نحو 26 درجة، بينما تبلغ الصغرى نحو 12 درجة.
  • تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على أسوان إلى نحو 29 درجة، بينما تبلغ الصغرى نحو 15 درجة.
  • تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على قنا نحو 27 درجة، بينما تبلغ الصغرى نحو 14 درجة.