نهائي مبكر.. تعرف على منافس فرنسا المحتمل فى الدور 16 فى كأس العالم قطر 2022

منافس فرنسا المحتمل فى الدور 16 فى كأس العالم قطر 2022 لم يتحدد بشكل كامل ولكن فرنسا حسمت صدارة المجموعة على الرغم من هزيمتها اليوم من المنتخب التونسي الذى لم يتمكن من الصعود إلي الدور المقبل بسبب نجاح المنتخب الأسترالي فى التفوق على الدنمارك بهدف نظيف.

منافس فرنسا المحتمل فى الدور 16 فى كأس العالم قطر 2022

منافس فرنسا المحتمل فى الدور 16 فى كأس العالم قطر 2022 سيكون أحد منتخبات المجموعة الثالثة التى تعتبر من أبرز المجموعات المشتعلة ولذلك يمكن للمنتخب المكسيكي التأهل من تلك المجموعة للدور المقبل على الرغم من إحتلاله المركز الأخير فى تلك المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

  • منتخب فرنسا سيواجه أحد منتخبات المجموعة الثالثة
  • منتخب السعودية أحد المرشحين لمواجهة فرنسا فى حالة الفوز على المكسيك اليوم بالإضافة إلي فوز بولندا على الأرجنتين
  • منتخب السعودية من المحتمل أن لا يواجه فرنسا فى حالة فوز الأرجنتين على بولندا بالإضافة إلي فوز ممثل القارة الأسيوية على المكسيك بأكثر من هدف وبالتالي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف الإجمالي عن الأرجنتين.

منتخب فرنسا تصدر المجموعة الرابعة وبالتالي سيواجه وصيف المجموعة الثالثة وحتى الأن منتخب الأرجنتين هو من يتواجد فى الوصافة برصيد 3 نقاط بعدما أن حقق الفوز على المكسيك بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية.

منتخب السعودية أحد المرشحين لمواجهة فرنسا فى دور 16 فى حالة فوز الأخضر السعودي اليوم أمام المكسيك بالإضافة إلي فوز بولندا على الأرجنتين وبالتالي تصعد السعودية كوصيف للمجموعة الثالثة أما فى حالة فوز الأرجنتين اليوم على بولندا فستكون المنافسة شرسة بين السعودية والأرجنتين على الصدارة والفيصل سيكون فارق الأهداف الإجمالي وحتى الأن التفوق للمنتخب الأرجنتينى وبالتالي منتخب السعودية يجب أن يحقق الفوز على المكسيك بأكثر من هدف حتى يتجنب مواجهة فرنسا.