“معلومة ببلاش”.. التعرف على الكثير من العلامات التي تدل على وجود الثعابين في المنزل والقيام بأخذ الاحتياطات اللازمة لذلك!!!

المنزل هو مكانك الآمن وحديقتك هى ملاذ تشاركه مع الطبيعة ، ولكن عند تصميم أسرة الزهور الخاصة بك،  قد يكون شكل حديقتك متروكًا لك تمامًا ، لكن الحيوانات التي تختار أن تأتي للزيارة لن تكون كذلك إذا أبقيت عينيك مفتوحتين بحثًا عن ثعبان محتمل في حديقتك،   يقول الخبراء إن الدليل قد يكون مفاجأة قاتلة، ولكن في حين أن فكرة وجود ثعابين قريبة قد تكون مثيرة للقلق ، يشير الخبراء إلى أنها تقدم بالفعل مجموعة واسعة من الفوائد ولا تضر بالعشب أو الحياة النباتية أثناء مهاجمة الآفات مثل الأعشاب الضارة والفئران والضفادع، هذا يمكن أن يؤثر سلبًا على المساحات الخضراء الخاصة بك.

 علامات ثعبان في منزلك

تترك الثعابين وراءها دليلًا رئيسيًا على أنها خيمت في منزلك، نظرًا لكونك مخلوقات هادئة وخجولة بطبيعتها ، يمكنك العيش مع الثعابين لفترة طويلة قبل أن تدرك أنها موجودة هناك،  ولكن على الرغم من أنهم يميلون إلى فعل القليل جدًا لإزعاج محيطهم ، يقول الخبراء إنه لا تزال هناك علامة أكيدة على أن شخصًا ما ينزلق في مكان قريب.

سقوط الجلد

لكن ليس الجلد المتساقط فقط هو الذي يمكن أن ينبهك إلى وجود الثعبان، على الرغم من أن الثعابين ليس لها أقدام ، إلا أنها تترك آثار أقدام على الأرض قد تلاحظها في العشب أو الأوساخ السائبة.

"معلومة ببلاش".. التعرف على الكثير من العلامات التي تدل على وجود الثعابين في المنزل والقيام بأخذ الاحتياطات اللازمة لذلك!!!
فضلات الثعابين

 مثل أي حيوان آخر زائر ، يمكن أن تكون أنواع معينة من الفضلات دليلاً أكيدًا على وجود ثعابين، وفقا للخبراء ، فإنها عادة ما تبدو مثل “لطخات سميكة ، فطيرة ، بنية داكنة” مع طرف أبيض طباشيري في أحد طرفيها ، أو قد تحتوي على آثار فريسة مثل شظايا العظام والشعر.