“هل تتمتع بعيون صقر “…اختبار شخصية يكشف هل انت عبقري جداً وسريع البديهه عبر حلك لهذا الخداع البصري في 20 ثانية فقط!!!

انتشرت الالغاز على مواقع التواصل الاجتماعي التي ستشارك بها الكثير من الأشخاص ويحاول التركيز والتدقيق بها والوصول علي الحل الصحيح، تحتاج هذه الالغاز الي تركيز قوي وسرعة بديعه لأنها غالباً تحتوي علي خداع بصري فالصورة ليست بالبساطة التي تراها عليها ولكن تحتاج الى التمعن حتى تصل للحل، يزداد الأمر صعوبة أيضاً لأن هذا اللغز قد يكون محدد الوقت يجب عليك حله في بضع ثوان قليلة.

"هل تتمتع بعيون صقر "...اختبار شخصية يكشف هل انت عبقري جداً وسريع البديهه عبر حلك لهذا الخداع البصري في 20 ثانية فقط!!!

تفاصيل عن اللغز الذي معنا 

لغز اليوم من الألغاز التي تحتاج إلى النظر والتمعن والتركيز وذلك لأن اللغز يتطلب منك العثور على الكلب المختبئ في الصورة وذلك في وقت بسيط محدد قدره 20 ثانية فقط، يبدأ حساب هذا الوقت من بداية نظرك وتركيزك في الصورة، حاول أن تثبت قدرتك على حل الألغاز وان تثبت ذكائك و سرعتك وقدرتك الشخصية الكبيرة على الملاحظة.

حل لغز الكلب 

في البداية حاول النظر والتدقيق حتى تصل إلى الحل وإذا لم تستطع العثور عليه فنحاول أن نساعدك بتلميح بسيط يسهل عليك أمر حل اللغز والحصول على الكلب وهو أن تحاول أن تغير زاوية رؤيتك وأن تنظر إلى الأمر بشكل آخر و بزاوية أخرى.

وحل اللغز في أن الصورة تحتوي علي عدد من الأغنام وراعي غنم وعصاة، حاول أن تدقق جيداً وتستخدم قوة الملاحظة التي لديك، عندما تقوم بالنظر الى الصورة لاول مرة لن تري الكلب ولكن عندما تنظر مرة أخرى بتغيير زاوية رؤيتك أو حتي تقوم بقلب الهاتف ستجد الكلب موجود بالصورة فهو مختبئ بين ارجل الراعي وقميصه.