“ياريتني عرفت من زمان”..خبير تكنولوجي يوضع أهم وأفضل أماكن وضع الراوتر في المنزل للحصول على إنترنت بقوة 100%!! 

إن المكان الذي يتم وضع الراوتر فيه يعد من أهم الأمور التي تساعد على تقوية إشارة الواي فاي Wi-fi أو التأثير عليها بشكل سلبي، هذا لأن هذا الجهاز الصغير يعتمد على الموجات الكهرومغناطيسية وبالتالي فإن كل شيء يعيقها يؤثر على قوة الإنترنت، ونحن لسنا مستعدين لمواجهة شيء مثل ذلك بسبب مدى أهمية الانترنت في حياة كل منا ولهذا السبب سوف نوضح لك أهم الخطوات التي عليك القيام بها وأفضل أماكن وضع الراوتر في المنزل لتقوية الإشارة إلى 100% في السطور القادمة.

أماكن وضع الراوتر في المنزل

"ياريتني عرفت من زمان"..خبير تكنولوجي يوضع أهم وأفضل أماكن وضع الراوتر في المنزل للحصول على إنترنت بقوة 100%!! 

إن المطبخ ليس المكان الأمثل لوضع الراوتر فيه، وهذا لأن ذلك المكان مليء بالأجهزة الكهربائية والأخشاب والأواني وبالتالي فإنه من الصعب أن يتم توزيع إشارة الواي فاي بصورة طبيعية في مجال مثل ذلك.

كما أن أي مكان موجود فيه زجاج بكل تأكيد سوف يؤثر على مسار الإشارة إلى الهواتف وبالتالي لن نتصل بإشارة إنترنت قوية كما نرغب بل سوف يتم انعاكسها إلى أماكن أخرى لا تحتاج إليها وهذا الزجاج مثل المرآة وكذلك زجاج أحواض السمك.

هذا إلى جانب ضرورة رفع الراوتر من الأماكن المنخفضة على الأرض وهذا لأن هذا سوق يعيق وصول إشارة الواي فاي إلينا بشكل جيد ولهذا السبب علينا أن نضعه في مكان أعلى بعيداً عن الأثاث الضخم كي لا يتأثر به تماماً.