“حصرياً”.. أول ظهور للنجم “رامز جلال” بعد فترة من الاختفاء وظهور أنباء تؤكد إصابته بالعمى.. شاهد الصور!! 

قام الفنان المصري رامز جلال بالظهور في إحدى الصور على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهذا بعدما انتشرت الكثير من الأخبار المؤكدة أنه قد أصيب بالعمى منذ فترة قليلة وانتشر الخبر بشكل مبالغ فيه على مواقع التواصل الاجتماعي بلا استثناء، وها هو ينشر صورة له ويعلق عليها “جاريث بيل، رامز جلال، كأس العالم قطر 2022″، وإليك المزيد من التفاصيل المثيرة عن رامز جلال وعن هذه الصورة نستعرضها لكن بشكل مفصل في السطور القادمة.

أول ظهور لرامز جلال بعد الإصابة بالعمى

"حصرياً".. أول ظهور للنجم "رامز جلال" بعد فترة من الاختفاء وظهور أنباء تؤكد إصابته بالعمى.. شاهد الصور!! 

يظهر كما ترى الان رامز جلال بصحبة لاعب كرة القدم ونجم منتخب “ويلز” اللاعب جاريث بيل وهذا خلال حضوره في إحدى مباريات كأس العالم 2022 قطر.

وكان قد افتتح هذا اللاعب الكبير أهداف المنتخب حينها عن طريق ركلة جزاء أحرزها ضد الولايات المتحدة الأمريكية كما أنه سجل هدف التعادل مع أمريكا في الدقيقة رقم 82 من جهة اليسار.

والكثير من الأشخاص تداولوا خبر إصابة الفنان رامز جلال بالعمى ولكن علقت نهال عنبر والتي هي مسؤولة الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية عن ذلك وقالت أنها لا اعلم أي شيء عن ذلك وأنها مجرد إشاعة لا أكثر.

ونحن في انتظار فيلم رامز جلال الجديد «أخي فوق الشجرة» والذي قد عمل على تأليفه المؤلف لؤي السيد ومن إخراج محمد كريم والبطولة يتمتع بها النجم رامز جلال مع نسرين طافش و عماد وحمدي الميرغني وويزو وغيرهم.