“صدمة غير متوقعة”.. شاب يجد شيك بـ 122 مليون جنيه ويعيده لمالكه ويحصل على مكافأة صادمة.. شوف خد إيه!! 

من الوارد أن تجد أثناء سيرك في إحدى الطرقات أموال معدنية أو ورقية وقد تجد أشياء أخرى قيمة لكن هل تخيلت يوماً أن تجد شيك بـ 122 مليون جنيه؟ بالطبع لا، وهذا لأن من يمتلكون حظا سعيداً فقط هم من يفعلون ذلك ولكن هناك حالة استثنائية معنا اليوم لشخص ما وجد شيك بهذه القيمة ولكن في النهاية قرر أن يعيده إلى صاحبه والنتيجة كانت صادمة بكل المقاييس، ولمعرفة ما حدث بعدها تابع معنا إلى نهاية هذا التقرير.

مكافأة العثور على الشيك

"صدمة غير متوقعة".. شاب يجد شيك بـ 122 مليون جنيه ويعيده لمالكه ويحصل على مكافأة صادمة.. شوف خد إيه!! 

إن العثور على الشيك وإعادته إلى صاحبه أمر في غاية الأهمية ويوضح معدن هذا الشخص وأنه يمتلك أخلاقا كريمة إلى حد كبير، لكنه بالطبع توقع أن تكون المكافأة شيئاً مميزاً خاصةً أن المبلغ كبير للغاية يبلغ 122 مليون جنيه، فعلى الأقل يحصل على مليون واحد مقابل ذلك لكن النتيجة لم تكن في الحسبان.

فقد قدم الشاب الألماني الشيك الذي كان بقيمة 5 مليون دولار أي ما يعادل 122 مليون جنيه مصري إلى متجر حلويات Haribo الشهير في ألمانيا وقال إنه قد وجده أثناء سيره في طريق عودته إلى منزله بعدما زار والدته، حينها وجد ورقة على الأرض أخذها ووجد هذا المبلغ فيه.

وبعدها تواصل مع أحد المسؤولين في محل الحلويات هذا وأخبره المحامي بأن يسرع في عملية إتلاف هذا الشيك وإرسال صورة له بذلك وهو ما صرح به موقع Business insider، وكان مقابل ذلك في النهاية أن تم منح هذا الشخص 6 علب من الحلوى التي يشتهر بها هذا المحل والتي تباع في كيس ذهبي وبالطبع هذه الهدية رخيصة للغاية ولا تناسب ما فعله على الاطلاق.