“اسرار الناس بقت تجاره”..لو ظهرت العلامات دي عندك علي الواتس يبقي انت متراقب..بسرعه قبل ما يغفلوك!

الواتساب هو التطبيق الاشهر على الاطلاق على مستوى العالم في الدردشه حيث يستخدمها الكثير من الناس لارسال الرسائل النصيه والمقاطع الصوتيه والصور وغيرها من الملفات حيث يتمتع الواتساب بسهوله الاستخدام ومستوى امان عالم الا ان الكثير من الناس يتعرض للتجسس والاختراق للواتساب الخاص بها الا ان هناك بعض العلامات التي تظهر عند ما يتم اختراق الواتساب حيث تظهر هذه العلامات على الواتساب وعلى الهاتف وفي هذه المقاله سوف نعرض لكم اكثر العلامات شيوعا والتي تظهر عندما يتعرض الواتساب لك للاختراق او التجسس وذلك خلال السطور التاليه.

 

"اسرار الناس بقت تجاره"..لو ظهرت العلامات دي عندك علي الواتس يبقي انت متراقب..بسرعه قبل ما يغفلوك!

علامات توجد في الهاتف تدل على أن الواتس آب مخترق

  1. عند ملاحظاتك اي الرسائل غريبه على الهاتف فان هذا يدل على ان الهاتف مخترق بالاضافه ايضا انه يدل على وجود اختراق في الواتساب الخاص بك .
  2. ايضا عندما تلاحظ ارتفاع في درجه الحراره الهاتف بشكل مفاجئ وبشكل غير المعتاد فان هذا يدل على ان الواتساب الخاص بك يتم التجسس عليه.
  3. ايضا عند ملاحظتك وجود بعض التطبيقات الغريبه والتي لم تقم بتثبيتها على الهاتف فهذا يدل على ان الواتساب الخاص بك مخترق.
  4. ايضا عندما تدخل على الواتساب الويب او الاجهزه المتصله بالواتساب تجد جهاز غريب انت لم تقم  بربط  الواتساب به  عن طربق واتساب ويب فهذا ايضا يدل على الواتساب الخاص بك مخترق ويجب عليك ازالة هذا الجهاز من  عندك بسرعه