اخر دلع.. المباريات المنقولة في دور الـ16 على قناة بين سبورت المفتوحة في كأس العالم قطر 2022

يبحث محبي كرة القدم العالمية والأوروبية في معرفة المباريات التي سوف تنقل مجانًا عبر قنوات بين سبورت المفتوحة في دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي سوف تستمر حتى يوم 18 ديسمبر من الشهر الجارى.

واستدل الستار على مباريات اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر ومباريات دور المجموعات بشكل عام وتبدأ مباريات دور الـ16 من المونديال يوم غد السبت الموافق 3 ديسمبر بمواجهة هولندا وامريكا والأرجنتين ضد استراليا على ان تستكمل المباريات يومًا بعد يوم.

المباريات المنقولة في دور الـ16 على قناة بين سبورت المفتوحة

وقررت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم نقل 3 مباريات من دور الـ16 من بطولة كأس العالم عبر قناة بين سبورت المفتوحة تمامًا على النايل سات دون تشفير عبر قنواتها.

وقررت نقل مباريات كلاًمن هولندا ضد امريكا اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر الجارى في آولى مباريات دور الـ16 من المونديال العالمي في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة فرنسا ضد بولندا يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر الجارى في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة كذلك السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة بتوقيت ابو ظبي.

وآخر مباريات دور الـ16 سوف تكون مواجهة اليابان ضد كرواتيا يوم الأثنين الموافق 5 ديسمبر الجارى في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة كذلك والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

اخر دلع.. المباريات المنقولة في دور الـ16 على قناة بين سبورت المفتوحة في كأس العالم قطر 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

ويمكنكم استقبال تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النسق التالي:

التردد:11013
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ ¾.
الاستقطاب أفقي.
الجودة HD.