موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل المباراة النارية والمنتظرة من جانب النتخبين.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم اقامة مباراة منتخب إنجلترا الاول لكرة القدم ضد السنغال يوم غد الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجارى في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي أعلنت فيها الرابطة المختصة في تنظيم المونديال اقامتها على ستاد البيت.

كما أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق مباراة إنجلترا والسنغال في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل بعد منافسة قوية رفقة كلاً من امريكا وايران وويلز واحتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية، بينما تأهل منتخب السنغال بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الاولي بعد منافسة مع الإكوادور وقطر وهولندا.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنجلترا والسنغال عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 الناقلان الوحيدان لمباريات كأس العالم، كما ستذُاع المواجهة عبر قناة الكاس القطرية اكسترا 1 ويتولى التعليق سمير المعيرفي.