ارتفاع هائل في اسعار شاي العروسة وشاي ليبتون مع بداية شهر ديسمبر بحسب ما صرح به التجار

اعتبارًا من الأول من كانون الأول (ديسمبر)، ستكون هناك زيادة جديدة في أسعار شاي العروسة، وفقًا لما صرح به تجار الغرفة التجارية. وأوضحوا أن هذه الزيادة في الأسعار ترجع إلى زيادة تكلفة الكرتون والتي ستصبح الآن 2500 جنيه بدلاً من 1900 جنيه. قيمة الإضافة الجديدة على علبة شاي العروس 600 جنيه.

ارتفاع هائل في اسعار شاي العروسة وشاي ليبتون مع بداية شهر ديسمبر بحسب ما صرح به التجار

زيادة جديدة في سعر شاي العروسة

تم الإعلان مؤخرًا عن ارتفاع سعر ربع كيلو من شاي العروسة بمقدار 9 جنيهات، ليصبح سعر العبوة 35 جنيهاً بدلاً من 26 جنيهاً. إضافة إلى ذلك، ارتفع سعر علبة صغيرة من شاي العروسة بمقدار جنيه واحد، ليصبح الآن 6 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات.

وبحسب آخر تحديث فإن سعر الكيلو للباقة ارتفع بمقدار 35 جنيهاً. وعليه فإن السعر الإجمالي للباقة 125 جنيها للتجار بدلا من 90 جنيها. لم تعلن الشركة رسميًا عن زيادة الأسعار حتى الآن ؛ لكنهم أكدوا تلقي عدد من التجار فواتير اليوم بخصوص ارتفاع تكلفة شاي العروسة.

الأسعار الجديدة لشاي ليبتون

وأوضحت الشركة في وقت سابق أن قيمة الزيادة الجديدة تراوحت بين 50 قرشا و 5 جنيهات. أعلنت ليبتون عن زيادة أسعار جميع منتجاتها في السوق المصري وأسعار المنتجات الجديدة بعد تطبيق الزيادة الأخيرة، معلنة أنه هذه المرة الثانية التي ترفع ليبتون منتجاتها في أقل من شهرين، كشفت الشركة عن 40 جرام.

إلى 500 جرام ورفع أسعار جميع العبوات التي يتراوح وزنها من مقابل زيادة 2 جنيه بحسب آخر. تحديث بعد الزيادة. وقرر ليبتون أن سعر 250 جرامًا من شاي ليبتون الناعم تم رفعه ليصل إلى 37 جنيهاً بدلاً من 35 جنيهاً للمستهلك المحلي.