نجم الأهلي التاريخي يقترب من اللعب في القسم الثاني

يقترب نجم وقائد النادي الأهلي التاريخي من الانضمام إلى أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في إطار تدعيم الصفوف بخدمات لاعبين أصحاب خبرات لاستكمال الموسم الكروي الحالي 2022/2023، وسد الاحتياجات بعناصر تضيف للفريق في الفترة المقبلة.

قائد الأهلي

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق والقائد التاريخي للقلعة الحمراء من الانضمام إلى أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، إذ تم الإشارة إلى اقترابه من الانتقال إلى نادي المجد السكندري أحد أندية الدرجة الثانية، والذي تولى إبراهيم سعيد مهمة القيادة الفنية له منذ أيام قليلة.

وتحدث إبراهيم سعيد المدير الفني لفريق المجد السكندري مع الإعلامي المعروف هاني حتحوت عبر برنامج الماتش، موضحاً أنه يهدف للتعاقد مع لاعبين من الدوري الممتاز لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتم عرض أكثر من اسم من ضمنهم حسام عاشور نظراً لأنه يحتاج لاعب يمتلك خبرات لقيادة الفريق، موضحاً أنه لاعب كبير من شأنه أن يضيف للفريق بشكل كبير لكن حتى الآن لم يتم فتح باب المفاوضات معه بشكل رسمي.

حسام عاشور

ويذكر أن حسام عاشور أنتقل من النادي الأهلي إلي صفوف فريق الاتحاد السكندري، لكنه لم يشارك مع سيد البلد في المباريات منذ فترة طويلة، وذلك نظراً لدخوله في خلافات مع الفريق بسبب المستحقات المالية المتأخرة.