“وصفة متخطرش على بال العفريت”… “ضعي مرارة الدجاج على البشرة” وحققي كل أحلامك!!!

مرارة الدجاج من الأشياء التي تستغني عنها ربات المنزل عند تنظيف الدجاج لأن طعمها سئ جدا وغير صالحة للأكل كما أنهم يعتقدون أن لا فائدة لها على الرغم من أنها لها فوائد كثيرة للبشرة فهي تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أن الكثير لا يعرف أن لمرارة الدجاج أهمية ولكن من خلال مقالنا هذا نقوم بتوضيح فوائد كثيرة لاستعمال المرارة حيث عند معرفة أهميتها لا يمكن الإستغناء عنها مرة أخرى.

فوائد مرارة الدجاج للبشرة 

تحتوي مرارة الدجاج على مواد كثيرة تقوم بحل مشاكل كثيرة للبشرة ومنها أنها تعمل على إزالة الشعر بكل سهولة وبدون ألم كما أنها تعمل على إزالة شعر الجسم والوجه بدون أي ألم حيث يوجد الكثير من الفتيات يعانون من إزالة شعر الجسم والوجه بسبب شدة الألم مما يجعلهم يتكاسلون عن إزالة الشعر فتعد تلك الوصفة من الوصفات التي لها تأثير قوي في إزالة الشعر بطريقة صحيحة كما أنها علاج لتمدد الجلد كما أنها تعمل على إزالة تجاعيد البشرة. "وصفة متخطرش على بال العفريت"... "ضعي مرارة الدجاج على البشرة" وحققي كل أحلامك!!!

طريقة استخدام المرارة على البشرة 

يمكن استخدام هذه الوصفة بطريقة سهلة وبسيطة حيث نقوم بنزع المرارة من كبدة الدجاج بكل سهولة ونراعي الحصول عليها سليمة للاستفادة منها ثم نقوم بشطفها تحت المياه ثم نقوم بفتحها ووضعها على الأماكن التي يوجد بها كمية من الشعر وتترك لمدة 25 دقيقة ثم نغسل الجسم بماء دافي وستلاحظين الفرق فى فترة قصيرة.