“فكرة جهنمية”.. يمكنك الآن أن تقوم بفتح أي قفل مغلق دون أن تستخدم أي مفتاح في 3 دقائق فقط دون استعمال أي وسيلة حادة في لمح البصر!!

تقابل جميع الناس بعض من المشاكل خلال يومهم ومن الممكن حلها سريعا دون أخذ أي مجهود أو استغراق في الوقت، ومن ضمن هذه المشاكل هو ضياع المفتاح أو نسيانه في أي مكان ما، حيث أنه في هذا الوقت يتسبب في وجود إزعاج وتوتر لدى الأشخاص وفي هذه الحالة يرغبون في خل سريع وسهل جدا لفتح القفل المغلق، حيث أن هذه المفاتيح تكون خاصة بالمنزل والمكتب وأي شيء مهم آخر لها السبب سوف نعرض عليكم بعض من الطرق السحرية والسهلة جدا في فتح أي قفل بدون استعمال أي مفتاح نهائيا وفي أقل وقت ممكن تابعوا السطور الآتية.

طريقة جهنمية لفتح القفل المغلق من خلال المسمار

عند اتباع هذه الطريقة الفعالة يقوم الفرد باستعمال مسمار ثم بعدها يوضع في مكان المفتاح، ومن ثم يتم لفه حتى يصل المفتاح لناحية الداخل بصورة كبيرة ويتم بعدها تثبيت الظفر في الناحية الداخلية ويتم الضغط على هذا المسمار مرة واحدة فقط لكي يتم فتحه بشكل سهل جدا.

"فكرة جهنمية".. يمكنك الآن أن تقوم بفتح أي قفل مغلق دون أن تستخدم أي مفتاح في 3 دقائق فقط دون استعمال أي وسيلة حادة في لمح البصر!!

كيفية فتح القفل بمشبك الأوراق 

في حالة انك قمت بتطبيق هذه الطريقة الرائعة، فلا بد عليك من استخدام مشبك الورق، حيث أنه يمكنك استخدام أحد من طرفي سلك المشبك ثم بعدها يتم وضع أحد من طرفيه داخل فتحة القفل حتى يصبح موجود في الجزء الرئيسي، ثم بعدها يتم الضغط عليه بدرجة محكمة باستخدام سلك آخر من جهة الداخل وفي هذا الوقت سيفتح القفل معك بكل سهولة دون أن يحدث له أي كسر.