“معلومة ببلاش” …كيفية القضاء علي الفئران التي توجد في المنزل من خلال طرق طبيعية وبدون استخدام السم وفي نفس الوقت تلك الطرق ليست مكلفة!!

كيفية القضاء على الفئران بخمس طرق طبيعية وغيرها فعالة للغاية الفئران في المنزل هي من بين الأشياء التي تقلق وتثير اشمئزاز الكثيرين حيث تهاجر الفئران إلى المنازل بحثًا عن الطعام والدفء والمأوى وبمجرد وجودها، هم جزء من القوارض التي تعمل على انتشار الأمراض ، بالإضافة إلى الفساد الذي تولده في المنزل ، ويعملون على أكل الكتب والألعاب وخيوط الخيوط لهم من الأجهزة الكهربائية ، يدخلون الخزانات ويتسببون في فساد الطعام ، بالإضافة إلى التأثيرات التي تولدها للتغوط والتبول والتي تحتوي على البكتيريا 

علامات وجود فئران

كيف يمكن للفئران الدخول في أي مساحة ضيقة، لأنها صغيرة وأجسامها لا تحتوي على عظام، وإذا كان لديك فئران في المنزل، فهناك علامات معينة تدل على وجودها،  مثل حبيبات البراز التي يتركها الفأر وراءه ، وقبل تحديد طرق القضاء على الفئران ، يجب تخزين أي شيء صالح للأكل في حاويات يصعب فقدانها ، وحول طرق التخلص من الفئران. احصل على قطة لتطارد الفئران. القط هو أحد طرق طرد الفئران 

"معلومة ببلاش" …كيفية القضاء علي الفئران التي توجد في المنزل من خلال طرق طبيعية وبدون استخدام السم وفي نفس الوقت تلك الطرق ليست مكلفة!!

كيف تقتل الفئران باستخدام الزيوت العطرية 

 يعمل كل من زيت النعناع والقرنفل على طرد الفئران بسبب رائحتها القوية،  كل ما عليك فعله هو غمر قطع من كرات القطن بهذه الزيوت العطرية والعمل على وضعها في المناطق التي تجذب الفئران، في المداخل والخزانات والأدراج وخلف الأجهزة الكهربائية وغيرها من الأماكن، عند اتباع طريقة الزيوت العطرية، يجب ملاحظة أنها لا تكفي لطرد الفئران بنسبة 100٪، ولكن يمكن استخدامه بالإضافة إلى أي من الطرق الأخرى.