“الافراح تتواصل”.. بي ان سبورت تعلن عن مفاجأة تُسعد كل متابعي كأس العالم 2022

زفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بشرى سارة إلى عشاق الكرة المستديرة في الوطن العربي ومتابعيها حول العالم بشأن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم والمقامة حاليا في قطر والتي تستمر حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري وبدأت يوم الـ 20 من نوفمبر الماضي بمشاركة 32 منتخبا حول العالم.

وكشفت مجموعة بي إن سبورت القطرية، في بيان رسمي لها أنها ستنقل من خلال القنوات المفتوحة على النايل سات والعرب سات نحو 22 مباراة مجانا بدون أي تشفير وذلك احتفاءا بإقامة بطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ على أرض عربية، حيث ستكون منقولة على القناة المفتوحة، على أن يتم تقسيم هذه المباريات على جميع أدوار البطولة.

ونقلت مجموعة بي إن سبورتس حتى الآن 16 مباراة في دور المجموعات حيث نقلت جميع مباريات المنتخب التونسي، ومباريات المنتخب القطري، وكذلك مباريات المنتخب السعودية وتم اختيار 4 مباريات مختلفة من خلال دور المجموعات الذي انتهي يوم الجمعة الماضية وكانت أخرها مباراة صربيا وسويسرا.

"الافراح تتواصل".. بي ان سبورت تعلن عن مفاجأة تُسعد كل متابعي كأس العالم 2022
بي إن سبورت تنقل 22 مباراة في كأس العالم على القناة المفتوحة

المتبقي المذاع على النايل سات

ويتبقى على نهاية كأس العالم الحالية نحو 12 مباراة بواقع 4 مباريات في دور الـ 16 ومثلهما في دور الـ 8 ومباراتين في دور نصف النهائي، ومباراة النهائي، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بما يعني أن نصف المباريات المتبقية سيتم إذاعتها على القنوات المفتوحة حسب بيان المجموعة القطرية من قبل.

وكانت شبكة القنوات القطرية ” بي إن سبورت، الكأس”، قد نقلت كافة مباريات المنتخب القطري والمنتخب التونسي والمنتخب السعودي، ومباراتين للكاميرون، ومباراة غانا، وكذلك مباراة اليابان وكوستاريكا، ومباراة كرواتيا وبلجيكا، وصربيا ضد سويسرا، ولم تنقل أي مباراة في دور الـ 16 الذي سيستمر حتى الثلاثاء المقبل.