خراب بيوت مستعجل لو العلامات دي ظهرت عندك !! .. احذر من ظهور هذه العلامة على “واتساب” تعني بأنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

الجميع من حولنا الآن مهووسون بالتكنولوجيا المتطورة في كافة أنحاء العالم ومنها المعتمد على الإنترنت بصورة رئيسية وإنجاز المهام اليومية بشكل سريع وبدون بذل الكثير من الجهد، كما أن أشهر البرامج المستخدمة بين الناس في العالم هو تطبيق واتس آب الذي يعتبر من  أبرز التطبيقات المشهورة والمعروفة في كافة الدول، فيستخدم التطبيق العديد من الفئات العمرية من الرجال والنساء والأطفال، كما قالت الدراسات بأنه يتواجد ما يقارب من حوالي اثنان مليار فرد يقومون باستخدام برنامج واتس اب في كافة الدول.

إشارة في تطبيق واتس اب تدل على أن هاتفك مراقب

لقد وضحت لنا بعض الأبحاث في الفترة الماضية عن برنامج واتس اب بأنه تتم سرقة معلوماته من خلال بعض الأشخاص ويقومون بمراقبة التطبيق حتى يسرقون البيانات الخاصة بالأشخاص والصور وغيرها من الأشياء الصرية والضرورية ولكن يوجد كيفية بسيطة يمكنك من خلالها التعرف على أن برنامج واتس اب مراقب من ناحية أحد ما ام لا وهذه الطريقة سنذكرها لكم في الفقرة التالية.

عليك أولا أن تقوم بالذهاب إلى برنامج واتساب في هاتفك وتقوم بتشغيله وتقوم بالنقر على الثلاثة نقاط المتواجدة في أعلى الشاشة الرئيسية في التطبيق.

بعد ذلك ستقوم بالنقر على كلمة الأجهزة المرتبطة وبعدها ستجد أمامك كافة الأجهزة التي تقوم بمراقبة حسابك في واتس أب، ولكن إذا لم يظهر لك شيء فهذا يعني بأنه غير مراقب، ولكن في حالة كان لديك شك أكثر بإمكانك أن تقوم بتسجيل الخروج من التطبيق وحذفه وبعد ذلك يمكنك تحميله ثانية من المتجر.