موعد مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها وذلك بعد ان تأهل المنتخبين من الدور الـ16 من المونديال اليوم الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجارى.

موعد مباراة فرنسا وانجلترا

وكان منتخب فرنسا قد حقق الفوز على حساب منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل أهداف المواجهة كلاً من اوليفيه جيرو وكيليان مبابي هدفين، بينما سجل هدف بولندا الوحيد روبرت ليفاندوفسكي ليتأهل فرنسا إلى الدور ربع النهائي من المونديال.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب إنجلترا تفوق على إنجلترا وتأهل إلى الدور ربع النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع فرنسا وأولى مواجهات المونديال.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة فرنسا وانجلترا يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر الجارى في إطار الدور ربع النهائي من المونديال في المواجهة التي ستقام على ستاد البيت.

وتنطلق مباراة فرنسا وانجلترا  في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

موعد مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وانجلترا

وتنقل فعاليات مباراة فرنسا وانجلترا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 الناقل الوحيد لفعاليات مباريات كأس العالم قطر 2022 بشكل حصرى في الشرق الأوسط.