الصفقة التاريخية.. تفاصيل انتقال رونالدو إلى فريق عربي كبير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل تحديد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك بعد أيام من فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بعدما دخل مع الإدارة في صدام وتبادل التصريحات بينهم، ووصل الأمر إلى وصف اللاعب لمدربه أنه لا يحترمه لعدم مشاركته وعدم احترام تاريخه في كرة القدم.

وخلال الأيام الماضية تداولت أنباء وتقارير صحفية أشارت إلى وجود محاولات من عدة فرق عربية للفوز بخدمات اللاعب كريستيانو رونالدو، خاصة وأن اللاعب يتواجد برفقة منتخب بلاده البرتغال في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم والمستمرة حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

تفاصيل انتقال رونالدو إلى فريق عربي

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن رونالدو حسم أمره بالانتقال إلى فريق نادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو تم الاتفاق مع النصر وسيلعب في صفوف بداية من الأول من شهر يناير بعقد يمتد لموسمين ونصف في الموسم.

الصفقة التاريخية.. تفاصيل انتقال رونالدو إلى فريق عربي كبير
رونالدو يقترب من الانضمام لفريق عربي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب رونالدو سيحصل على راتب سنوي هائل يشمل مزايا إعلانية كبيرة حيث يصل ما يتقاضاه في الموسم إلى حوالي 200 مليون يورو، على أن يكون العقد مدته نحو عامين ونصف العام بإجمالي ما يقارب من نصف مليار دولار أمريكي، لتكون هي الأغلي في تاريخ كرة القدم.

وكانت جماهير برتغالية قد طالبت خلال الساعات الماضية بإبعاد اللاعب كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي للمنتخب البرتغالي خلال الأيام المقبلة لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب خلال دورالمجموعات بالمونديال، حيث من المقرر أن يخوض المنتخب مباراة صعبة أمام نظيره السويسري في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم.