القديم كله بركه .. كنز خطير أغلى من الذهب في “الهواتف القديمة” تعالى اقولك تستخرجه بكل سهولة … بيعه واشترى عربيه

كانت قد انتشرت ضجة كبيرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي تفيد بوجود الذهب داخل الهاتف المحمول وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن ذلك رغبة منهم في إيجاد الذهب الموجود في الهواتف المحمولة، وقال الكثيرين أن الهاتف المحمول به كنز من الذهب بداخله، وهناك من طلب بعدم إلقاء الهاتف المحمول القديم وخاصة بعد ارتفاع سعر الذهب بشكل جنوني، وفي السطور الآتية سوف نوضح لكم متابعينا هذا الأمر من خلال ما صرح به أحد المهندسين التقنيين المتخصصين في هذا المجال.

 

استخراج الذهب من الهواتف القديمة

المهندس إسلام خالد مهندس تقني، يتحدث عن الطريقة التي من خلالها يتم استخراج الذهب الموجود في الهواتف المحمولة القديمة وذلك من خلال جمع الكثير من الهواتف القديمة والتي تصل إلى حوالي مليون جهاز حتى يتم الحصول على بعض الذهب، وسوف تصبح كمية الذهب التي تم الحصول عليها كبيرة عندها.

 

تحذيرات المهندس عن الهاتف 

 أن الهاتف المحمول الواحد يحتوي على القليل جدًا من الذهب والزئبق والبلاتينيوم، وقام المهندس بتحذير أي من الأشخاص غير المختصين باستخراج الذهب من الهواتف المحمول القديمة، حيث عندها سوف تنبعث بعض الغازات السامة وهو ما يضر بصحة الإنسان.

ووجه المهندس إسلام خالد بضرورة إتباع الطرق الصحيحة لاستخراج الذهب من الهواتف المحمولة والتي يتم من خلال الأشخاص المختصين بذلك وعدم الانسياق وراء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل السوشيال ميديا المختلفة.