“الفيزا ممكن تتسحب خلي بالك” اخطاء نفعلها تؤدي إلى سحب الفيزا في ماكينة ATM

نقوم من خلال هذا المقال بعرض الأخطاء التي يجب تجنبها أثناء استخدام أجهزة الصراف الآلي حتى تتمكن من تجنب عدم القدرة على سحب الأموال، حيث يشعر بعض الأشخاص بالقلق عند استخدام بطاقة الخصم الخاصة بهم، وإذا قاموا بعدة محاولات، فقد يتم رفض بطاقتهم أو قد لا يتمكنون من ذلك لاستخدامها مرة أخرى.

كيف تتصرف في حالة سحب الـ فيزا كارد في ماكينة الصرف ؟

أخطاء يجب تجنبها عن التعامل مع ماكينة ATM

1- عندما يقوم شخص ما بإدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح بشكل متكرر يتسبب في سحب الفيزا، وهذا أمر شائع يرتكبه معظم الناس، لذلك، إذا تم إدخال كلمة المرور أكثر من مرة في يوم واحد فهذا يؤدي إلى سحبها

2- في حالة التأخير في سحب البطاقة، قد يتأخر الشخص في عدم سحب البطاقة، نتيجة لانشغالهم بسحب الأموال وحسابها قد يضطرون إلى سحب الفيزا مرة أخرى.

3- في حالة عدم إدخال كلمة المرور عند إدخال بطاقة الفيزا في جهاز الصراف الآلي، يجب إدخال كلمة المرور مباشرة لتجنب أي تأخير.

وإذا انتهت صلاحية بطاقة التأشيرة وتم إدخالها في جهاز الصراف الآلي، فسيتم رفضها على الفور، في هذه الحالة، يجب على حامل البطاقة الاتصال بخدمة عملاء البنك.

إذا لم يطالبك جهاز الصراف الآلي بكلمة مرور عند إدخال بطاقة Visa الخاصة بك، فستحتاج إلى إدخال كلمة المرور مباشرةً لتجنب مطالبتك مرة أخرى لاحقًا.

إذا انتهت صلاحية بطاقة Visa الخاصة بك وحاولت استخدامها في ماكينة الصراف الآلي، فسوف يرفضها الجهاز تلقائيًا. في هذه الحالة ستحتاج إلى التواصل مع البنك الذي تتعامل معه.