شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

يبحث الكثير من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي كانت اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجارى في المواجهة التي كانت على ستاد 974.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وكانت نتيجة الشوط الاول من المواجهة كنت أنتهت على واقع تقدم كبير لصالح منتخب البرازيل بأربعة أهداف دون رد، حيث افتتح منتخب البرازيل اهداف المواجهة مبكرًا في الدقيقة السابعة من المواجهة حيث سجل فينسيوس جونيور الهدف الاول بعد صناعة أكثر من رائعة من قبل رافينيها.

وسريعًا وفي الدقيقة الثالثة عشر احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب البرازيلي تكفل بها نيمار دا سيلفا ليضعها بنجاح ليتقدم السيلساو بهدفين دون رد، وبعدها حاول منتخب كوريا الجنوبية من تسجيل الهدف الأول وهدف تقليص النتيجة ولكن دون جديد.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين من المباراة سجل ريتشارليسون الهدف الثالث لصالح منتخب البرازيل بعد هجمة أكثر من رائعة ترجمها نجم فريق توتنهام، وفي الدقيقة السادسة والثلاثين سجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع لصالح منتخب البرازيل لينتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بأربعة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب كوريا الجنوبية من فعل المستحيل من اجل تسجيل الهدف الاول وهدف تقليص النتيجة وفي الدقيقة السابعة والسبعين سجل بيك سونغ هو بتسديدة قوية في شباك اليسون باكر لتنتهى المباراة بفوز البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي لمواجهة كرواتيا بينما يخرج كوريا الجنوبية من بوابة الدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وجاءت اهداف المواجهة على النحو التالي:

الهدف الأول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

الهدف الرابع

الهدف الأول لصالح كوريا الجنوبية