موعد مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي في موسم الدرعية

تم الاعلان مؤخرًا عن موعد مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي في المواجهة التي تجمع بينهما على اراضي المملكة العربية السعودية في موسم الدرعية بالرياض وهي التي تقام خلال شهر ديسمبر الجاري وتستمر حتى يناير القادم وهي التي لن تخلو من المتعة.

موعد مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي

وخلال موسم الدرعية يلعب فريق نادي الهلال السعودي مع نيوكاسل يونايتد الانجليزي يوم الخميس الموافق الثامن من شهر ديسمبر الجاري وذلك على أرضية ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وسبق وأن وصلت بعثة الفريق الانجليزي يوم الاحد القادم للمملكة العربية السعودية وذلك عبر صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي استعدادًا لمواجهة زعيم القارة الآسيوية.

وقبل تلك المواجهة يحتل فريق نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي المركز الثالث على لائحة ترتيب البريميرليج بينما يحتل الهلال المركز الرابع في دوري روشن السعودي.

فعاليات موسم الدرعية

ومن المُنتظر أن يتضمن موسم الدرعية في النسخة الثانية الكثير من البطولات العالمية والفعاليات الترفيهية المتنوعة وهو الذي بدأ يوم 20 اكتوبر الماضي ويستمر حتى الثاني والعشرين من شهر فبراير ويستقطب الزوار من داخل وخارج السعودية.

ولعل من ابرز الفعاليات التي تقام في موسم الدرعية السوبر الاسباني للموسم الثالث تواليًا خلال الفترة بين 11 إلى 15 يناير وذلك بمشاركة الرباعي ريال مدريد، برشلونة، فالنسيا، وريال بيتيس وتنظيم السوبر الايطالي للمرة الثالثة بين اي سي ميلان وانتر ميلان يوم 18 يناير القادم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.