“ابعديه عن بيتك نهائيا”..حلول مضمونة لطرد البرص من المنزل نهائيا دون عودة..

أبسط وأبسط طريقة للتخلص منها هي إزالة ما يجذبهم إلى المنزل ، لذلك البرص هو أحد الكائنات الحية الزاحفة التي لا يريد الجميع وجودها في المنزل ، وأحد أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها على الإنترنت هي كيفية التخلص من البرص وما الذي يجعلهم ينجذبون إلى المنزل أو ينفرون منه. فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية تجنب جذب الابراص وكيفية التخلص منهم.

هناك عدد من المؤشرات على وجودها داخل منزلك أو خارجه ، ولكن أكثرها وضوحًا هو فضلاتها ، والتي تشبه حبيبات سوداء طويلة مع كرات بيضاء في النهاية. عادة ما يكون حجم برازهم بوصة واحدة مع نهايات مدببة أو مستديرة.

تخلص من البرص بسرعة

يعتبر التخلص من مصدر غذاء الأبراص هو الأسلوب الأكثر فعالية للتخلص منه نهائيًا. هذا يشمل مجموعة واسعة من الحشرات الصغيرة ، من الصراصير والعناكب إلى الديدان والبعوض. ستحتاج على الأرجح إلى رش طارد الحشرات في الأماكن التي تنجذب إليها الحشرات للتخلص منها.

طرد الابراص من المنزل
طرد الابراص من المنزل

التخلص من برك المياه

قم بإزالة أي برك مياه راكدة وقم بإصلاح أي تسرب في الأنابيب والحنفيات. من الضروري البحث عن أماكن بالقرب من منزلك يمكن أن تجتذب الحشرات لأن الرطوبة  تجتذب الحشرات.

قشر البيض طارد للبرص

حول المنزل ، انثر قشر البيض في المناطق التي يتم فيها رصد الأبراص بشكل متكرر. على الرغم من الغرابة التي قد تبدو عليها ، إلا أن هناك سببًا وجيهًا لاستخدام قشر البيض لدرئهم. تحتوي قشور البيض على مادة الكبريت ، مما يمنح معدة الوزغة إحساسًا بالحرقان.