خبر بمليون جنيه.. رسميا الحكومة تعلن عدد الإجازات الرسمية للموظفين في القطاع الحكومي والخاص خلال شهر ديسمبر 2022 ويناير 2023

يسأل جميع الموظفين في الدولة على مستوى القطاعين الحكومي والخاص عن الإجازات الرسمية لكل شهر يقبل عليهم، ولذلك تصدر الحكومة بيانات رسمية شهرية وسنوية بأيام الإجازات الرسمية حتى ينظم كل موظف أمور حياته حسب هذه الأيام، من أجل أن ينتظم في عمله ولا يتغيب عن أداء وظيفته المكلف بها، ولذلك سوف نوضح لكم عدد أيام الإجازة الرسمية خلال شهر ديسمبر ٢٠٢٢ وشهر يناير ٢٠٢٣ فلنتابع.

أيام الإجازة الرسمية في شهر ديسمبر ٢٠٢٢

يختم جميع الموظفين العام الحالي بعد أيام قليلة، متمنين من الله أن يحقق لهم آمالهم في العام الجديد ويكون عام خير على الجميع، أما بالنسبة للإجازات الرسمية خلال شهر ديسمبر الحالي لا يوجد سوى الأيام الثابتة وهي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وتعد بواقع ٩ أيام خلال الشهر كله أولها السبت ٣ ديسمبر وآخرها السبت ٣١ ديسمبر، حيث لا توجد أية مناسبات أو فعاليات خلال هذه الشهر.

أيام الإجازة الرسمية خلال شهر يناير ٢٠٢٣

شهر يناير بداية العام الجديد ٢٠٢٣ والذي نتمنى أن يكون بداية خير للجميع، لا يوجد فيه أيام إجازات كثيرة، حيث توجد الأيام الرسمية السبت والجمعة بالإضافة إلى يومين آخرين، أحدهما لاحتفال الإخوة الأقباط بعيد الميلاد القبطي وهو يوافق يوم السبت ٧ يناير، أما اليوم الثاني فهو لإحياء ذكرى ثورة يناير العظيمة ويوافق يوم ٢٥ يناير.