من غير كرستيانو.. بسداسية تاريخية البرتغال تسحق سويسرا بستة أهداف وصدام أمام منتخب المغرب في ربع النهائي

من غير كرستيانو.. البرتغال تسحق سويسرا بستة أهداف.. ويقابل المغرب في ربع النهائي.. في مباراة تطفو عليها المتعة الكروية البرتغال تسحق منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف وحيد لحفظ ماء الوجه من الفريق المنافس، حيث تمكن منتخب البرتغال من الوصول إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد تمكنه من الفوز بنتيجة 6-1 على منتخب سويسرا اليوم الثلاثاء، في مباراة تخلو من نجم البرتغال الاول كريستيانو رونالدوا الذي لم يشارك طوال التسعون دقيقة واكتفي بتشجيع الفريق من دكة الاحتياط، المباراة أقيمت في ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة وسط جماهير وعشاق للفريقين من كل مكان في العالم.

من غير كرستيانو.. بسداسية تاريخية البرتغال تسحق سويسرا بستة أهداف وصدام أمام منتخب المغرب في ربع النهائي

البرتغال تواجه المغرب في ربع نهائي كأس العالم 

ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب البرتغالي في دور ربع النهائي منتخب المغرب، والذي تمكن منذ ساعات قليلة من إخراج الماتادور الإسباني من بطولة كأس العالم بضربات الترجيح، والانظار تتجه الى المنتخبين الأيام القادمة للتعرف على الفائز من تلك المباراة القادمة.

فوز البرتغال بدون مشاركة كريستيانو رونالدوا 

تمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق فوز قوي ولافت ضد منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد من دون مشاركة النجم العالمي كريستيانو رونالدوا والذي لم يشارك في المباراة لأسباب تحدث عنها المدرب الفني للمنتخب في وقت لاحق، ومن جانبه أشاد كريستيانو بالاداء المميز لزملائه في الفريق خلال المباراة.