” خلى الشعب يعيش “.. حساب بنكى وخدمات مجانية بالبنوك بدون شروط حتى 15 ديسمبر .. متفوتش الفرصة واعرف التفاصيل فورًا

أعلنت البنوك عن إتاحة الفرصة لتقديم حساب بنكى بصورة مجانية دون قيود أو شروط حتى يوم 15 ديسمبر وذلك إحتفالًا باليوم العالمى لذوى الهمم، فقط بإستخدام البطاقة الشخصية ودون أى رسوم تذكر وبادر عدد من الأشخاص بالتوجه للبنوك فعليًا .. تعرف على التفاصيل خلال هذا المقال وانتهز فرصتك الآن.

" خلى الشعب يعيش ".. حساب بنكى وخدمات مجانية بالبنوك بدون شروط حتى 15 ديسمبر .. متفوتش الفرصة واعرف التفاصيل فورًا

حساب بنكى مجانى

جاء إعلان البنوك عن تقديم خدمات وحسابات توفير مجانية ضمن فعاليات الإحتفال باليوم العالمى لذوى الهمم التى تندرج تحت اسم مبادرة الشمول المالى التابعة للبنك المركزى المصرى ، وتعمل البنوك الآن على تلقى طلبات العملاء المستجدين فى فتح حسابات توفير مجانية حتى يوم 15 ديسمبر 2022. وتقدم البنوك إمكانية فتح كافة أنواع حسابات التوفير البنكية والتى تتضمن الحساب العادى ولكن يشترط فيه أن يكون سن العميل 21 عامًا فما فوق ، وحساب الشباب ومتاح من بعد بلوغ سن ال 16 عام.

مزايا إمتلاك حساب بنكى مجانًا

تتمثل مزايا إمتلاك حساب بنكى مجانى فى بطاقات الخصم المباشر بشكل مجانى دون دفع رسوم ويمكنك بعدها القيام بعمليات الإيداع أو السحب من ماكينات الصرف الآلى ، فضلًا عن إمكانية توسيع القاعدة المصرفية وترسيخ الثقافة المصرفية عن طريق إستخدام الخدمات الإلكترونية والتى من تشمل محافظ الهاتف المحمول والإنترنت البنكى.