“واخيرا هو دا المكان المناسب”.. خبير عالمي يكشف عن أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل للحصول على إشارة قوية 200%!! 

إن شبكة الواي فاي من أكثر وسائل الاتصال بالإنترنت المفضلة للجميع وهذا لأنها توفر لنا ولكل من حولنا اتصالا آمنا بالإنترنت بعد دفع الباقة الشهرية للاستمتاع بقوة إشارة 100% هذا فقط في حالة إن تم وضع الراوتر في المكان الأفضل والمناسب في المنزل، لهذا السبب فإنه من الضروري البحث عن مكان جيد لكي نتمكن من زيادة سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ وحتى لا تتأثر الشبكة بأي شكل من الأشكال وهو ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في هذا التقرير.

أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل

"واخيرا هو دا المكان المناسب".. خبير عالمي يكشف عن أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل للحصول على إشارة قوية 200%!! 

إن أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل هو كل مكان لا يحتوي على زجاج، فإذا كنت تحتفظ بحوض سمك في غرفتك أو هناك مرآة في دولاب ملابسك أو في التسريحة فإنك بحاجة إلى تغيير مكان الراوتر في الحال لأن هذا الزجاج يعكس الموجات الكهرومغناطيسية المنبعثة منه وبالتالي تضعف إشارة الانترنت بشكل ملحوظ.

هذا إلى جانب أنه من الضروري عظم وضع الراوتر بالقرب من الأرض وهذا لأن ذلك لن يوصل إشارة الواي فاي بشكل جيد إليك وسوف تعاني أشد المعاناة عند تحميل أي فيديو حتى ولو كانت مدته لا تزيد عن 3 دقائق فقط لا غير.

كذلك من الضروري عدم وضعه بجوار أي أثاث ضخم على الإطلاق وهذا لأنه يحجب إشارة الواي فاي ولا يجعلها تصل إلى الهواتف بصورة طبيعية على الإطلاق ولهذا من الضروري عدم وضعه في هذه الأماكن أو بجوار الأجهزة التي تعمل بالريموت كنترول.