متخطرش علي بال العفريت..؟طول عمرنا واحنا بنرميه في الزباله.”قشر الموز” كنز في بيتك اوعه ترميه تاني

 

في الفترة الأخيرة تشكو العديد من الفتيات أو النساء بشكل عام من تساقط الشعر ولا يعرفن قيمة وفوائد قشور الموز للشعر. تساعد العديد من النساء في ترطيب وتقويم شعرهن ليصبح أكثر جمالاً وجاذبية. أخيرًا تم التوصل إلى هذه الوصفة وهي قناع قشر الموز الذي يحتوي على عناصر مهمة للشعر تساعد على أن يصبح الشعر أكثر نعومة وترطيبًا ، كما أنه يدخل مع العديد من المكونات الطبيعية الأخرى ، وذلك لزيادة فعاليته. الحصول على نتيجة ملحوظة للشعر ، والقضاء على مشكلة الشعر نهائيا.ومن خلال موقعنا كوره في العارضة سوف نتحدث عن طريقة عمل وصفة قشور الموز

 

 

ماسك الموز وعصير والليمون وطريقة عمله ومكوناته

 

 

من المعروف أن الليمون يطهر فروة الرأس من البكتيريا الضارة وقشرة الرأس ، وأيضًا عند استخدامه مع قشر الموز فإنه يساعد على ترطيب الشعر.

 

مكونات الوصفة

 

سنحتاج فقط قشرة موز واحدة وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون

 

وكوب حليب.

 

خطوات؟!

 

نقطع قشر الموز حتى يصبح ناعمًا ، ثم نضع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ونقلب جيدًا ، ونغسل الشعر بكوب من الحليب ونحاول الحصول على الحليب على كل الشعر ثم نضع الخليط الذي صنعناه ثم ضعي منشفة دافئة ، واتركيها لنحو نصف ساعة ثم اغسليها بالماء سخني الشامبو.

 

كيف تصنع قناع قشر الموز والزيوت الطبيعية ؟!

 

تساعد هذه الوصفة على ترطيب الشعر والحصول على نتيجة فعالة. ها هي الوصفة والمكونات.

 

مكونات وزيوت قناع قشر الموز

 

خمس ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وزيت الخروع.

ثلاث ملاعق كبيرة من المايونيز.

كيلو قشر موز.

طريقة التحضير:

قبل ذلك نضع الموز في الشمس لمدة ثلاثة أيام حتى يجف ثم بعد ذلك نطحن قشر الموز ونضع المكونات التي ذكرناها ونخلطها جيداً ثم نضعها على الشعر وخاصة فروة الرأس ، ونقوم بتدليكه بشكل دائري ثم نغطي الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ونغسله بالماء والشامبو.