“أجابة صدمة الجميع”إجابة طالب على سؤال في الامتحان تشغل الرأي العام ومواقع التواصل تعرف علي السر!!

انتشرت بصورة كبيرة ورقة امتحان بعد إجابة الطالب وتصحيحها من قبل المعلم، وكان الامتحان في مادة اللغة العربية وقد أجاب الطالب إجابة جعلت المعلم يندهش منها ويعجب بهذا الطالب ويثني على تربيته وأخلاقه، ويرغب الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة معرفة السؤال المطروح والإجابة التي جعلت كل من شاهدها يعجب بهذا الطالب المهذب التقي، وهذا ما سوف نوضحه لكم في تقريرنا اليومي فلنتابع.

إجابة الطالب الرائعة ورد فعل المعلم

في إحدى امتحانات اللغة العربية كان أول سؤال الامتحان هو أعرب الجملة التالية إعرابا كاملاً وكانت الجملة قوله تعالى: خلق الإنسان من عجل، وجاءت إجابة الطالب المذهلة في إعراب الفعل خلق والمفروض أن أي شخص عادي سيعربه فعل مبني للمجهول، ولكن الطالب المهذب مع ربه أجاب فعل ماض لم ينس فاعله ( لن أكتب مبني للمجهول تأدبا مع الله عز وجل).

وجاء رد المعلم كافياً وشافيا وقال له على الورقة بعد أن منحه الدرجة كاملة بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت ممتاز، وهذا أقل تقدير مع هذا التأدب مع الله من هذا الصبي الصغير أي كان سنه.

"أجابة صدمة الجميع"إجابة طالب على سؤال في الامتحان تشغل الرأي العام ومواقع التواصل تعرف علي السر!!

تعليق رواد التواصل الاجتماعي على الإجابة

حرص جميع من شاهد هذه الإجابة على التعليق لمكافأة هذا الطالب وتوجيه الشكر لوالديه اللذين أحسنا تربيته، وكذلك تقديم الدعم والتشجيع ليستمر على هذه الأخلاق العالية والاستمرار في التقدم العلمي.