أنت في كارثة خطيرة ومش حاسس!! .. تطبيقات تتواجد على هاتفك تقوم بالتجسس عليك واختراق بياناتك وسرقة حساباتك وأموالك .. احذفها حالا قبل فوات الأوان

 في وقتنا الحالي أصبحنا  نعيش تطورات عدة فنحن في عصر التكنولوجيا، الذي حدث فيه العديد من الاختراعات التي غيرت أشياء كثيرة في حياة الإنسان، فهذا هو عصر السرعة الذي تم فيه اختراع الهواتف المحمولة، التي جعلت الإنسان يستطيع أن يتواصل مع غيره بشكل سهل في أي مكان في العالم وفي وقت يرغب، والهاتف المحمول أحدث ضجة كبيرة وسريعة بين البشر ومع التطور والتقدم تطورت أيضا مميزات الهواتف المحمولة، وأصبح الواحد منا يستطيع أن يتابع رصيده في البنك من خلال الهاتف، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأعمال والوظائف المختلفة، ولكن برغم الكثير من الإيجابيات إلا أن هناك بعض السلبيات مثل برامج الهكر التي بإمكانها التجسس عليك ومعرفة معلوماتك.

معلومات يمكن التجسس عليها بواسطة  الهاتف الذكي

الأشخاص الذين يحاولون اختراق الهواتف للحصول على المعلومات الخاصة بك، يعتمدون على بعض الأشياء التي تجعلهم يخترقون هاتفك بكل سهولة ويسر وبالتالي سرقة جميع حساباتك، وتعتبر كلمة السر أو كلمة المرور أهم المعلومات التي يرغب المخترق الوصول إليها، ومن خلالها يمكنه الحصول علي حسابك البنكي بكل سهولة لينتج ما لا يحمد عقباه.

أنت في كارثة خطيرة ومش حاسس!! .. تطبيقات تتواجد على هاتفك تقوم بالتجسس عليك واختراق بياناتك وسرقة حساباتك وأموالك .. احذفها حالا قبل فوات الأوان

برامج هاكر على جوجل بلاي

يجب الإشارة إلى أن هناك الكثير من البرامج موجودة على جوجل بلاي، هذه التطبيقات يمكن للمخترق الاستعانة بها، وتكون سبب للعديد من المشاكل التي تقابل المستخدمين، وقد قامت شركة تريند مايكرو بحذفها للتخلص من هذه المشاكل، ومن أمثلة هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج lucky clean.
  • برنامج simple clean.
  • برنامج crypt oUtils.
  • tra clean Rooster VPN×E.