“هتركب اشيك عربية و حتي لو مش معاك فلوس!! ..” عربية ب “50” الف جنيه بس للشباب!!!

اولاً تعتبر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو عي من أحدث السيارات التي تم صناعتها وذلك لتلائم المبتدئين من الجنسين في القيادة وذلكلصغر حجمها وبسبب انه اكتشف ان يوجد بها العديد من المميزات، وانه سوف ويتم تشغيل السيارة بمحرك ميتسوبيشي الياباني، وتتميزالسيارة بتصميم جذاب ورائع، وهي منتمية إلى نوع سيارات كروس صغيرة الحجم حيث ان هناك العديد من المواصفات الفنية ايضا لهذهالسيارةشيري كيو كيو موديل عام 2006″.حيث تحصل السيارة على قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات يبلغ السعة الخاص بها 1100 سي سي، ويبلغ قدرتها 67 حصان، وأقصى درجة للدوران هي 90 نيوتن، وذلك بناقل حركة أتوماتيك ذات سرعة رباعية.

يبلغ طول السيارة 3.550 مم، بينما العرض 1.495، ويبلغ الارتفاع 1.485 مم.

"هتركب اشيك عربية و حتي لو مش معاك فلوس!! .." عربية ب "50" الف جنيه بس للشباب!!!

مواصفات السيارة شيري كيو كيو موديل 2006 من الداخل :

يتواجد بالسيارات الكثير من المزايا الداخلية، أهمها :

مصابيح للضباب امامية

جنوط: 15 بوصة

مقاعد للجلوس: 5مقاعد

عجلة القيادة: هيدروليكية

خزان وقود: 50 لتر

المرايات: جانبية

نظام مانع للانزلاق: مكيف هواء.

كما أنه ايضاً يتواجد مقاعد خلفية لها قابلية الطي لتوافر مساحة خلفية أكثر، بالإضافة إلى تواجد فريون لتنقية الهواء، وحزام أمانللمقاعد التي توجد بالخلف وهذا يحث علي شراء هذه السيارة وذلك لأنها تمتاز بالكثير من المزايا..

أسعار سيارة شيري كيو كيو 2006 :

قد تصل اسعار هذه السيارة في مبالغ قد تتراوح ما بين 40,000 الى 50,000 جنيه كما ان هذا كله اعتمادا على الحالة الفنية الخاصةبالسيارة.

المواصفات الفنية لسيارة شيري كيو كيو موديل 2006 :

يجب ان نوضح لكم انه قد تمتلك سيارة  شيري كيو كيو موديل 2006  قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات سعته 1100 سيسي ، ينتج قوه قدرها 67 حصان وعزم اقصي للدوران 90 نيوتن/متر ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.