“وصفة متخطرش على بال العفريت”… “ضعي زيت الزيتون مع القرنفل” واتخلصي من أكبر المشاكل اللي بتقابلك فورا!!!

زيت الزيتون والقرنفل من أهم الوصفات الطبيعية التي تعالج الكثير من مشاكل البشرة والشعر حيث أنها تتكون من مواد طبيعية تعمل على حل مشاكل الشعر والبشرة حيث أن زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات التي تعالج البشرة والشعر حيث أنه من الزيوت الطبيعية التي كانت تستخدم منذ قديم الزمان كما أن نتائجه مضمونة بالإضافة إلى القرنفل الذي يعد من أهم الأعشاب الطبيعية التي يستخدم في علاج الكثير من المشاكل الصحية التي يتعرض إليها الكثير حيث أنه مسكن قوي لآلام الأسنان والصداع. 

فوائد زيت الزيتون مع القرنفل للشعر 

يستخدم زيت الزيتون مع القرنفل لحل جميع مشاكل الشعر حيث أنه علاج طبيعي لتقوية خصلات الشعر كما أنه يعالج تساقط الشعر كما أنها يعمل على تقوية فتلة الشعر ومنعها من التلف كما أنه يعمل على علاج الصلع الذي يظهر لكثير من الناس كما تستخدم هذه الوصفة في تنشيط الدورة الدموية في الشعر كما تعمل هذه الوصفة على ترطيب الشعر الجاف وجعله أكثر نعومة ولمعان كما أنها تستخدم للتخلص من الشعر الابيض نهائيا كما يمكن استخدام هذه الوصفة عن طريق وضع كمية من القرنفل المطحون مع كمية من زيت الزيتون مع بعضهم ثم نقوم بدهن الشعر بهم من الجذور حتى الأطراف. "وصفة متخطرش على بال العفريت"... "ضعي زيت الزيتون مع القرنفل" واتخلصي من أكبر المشاكل اللي بتقابلك فورا!!!

فوائد استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة 

تستخدم وصفة زيت الزيتون مع القرنفل لتفتيح البشرة والمناطق الداكنة الموجودة في البشرة كما أنها تحمي البشرة من علامات الشيخوخة وتقضي على التجاعيد نهائيا كما أثبتت هذه الوصفة نجاحا كبيرا في علاج تفتيح المناطق الحساسة فتعمل على إزالة الجلد الميت بشكل نهائي فهي تعمل كمقشر طبيعي للجلد.