” حالة من القلق والذعر بسبب منهج خامسة ابتدائي” … وزارة التربية والتعليم ترد على اقرار منهج الكيمياء على الصف الخامس الابتدائي!!

مراحل التعليم هي من أهم المراحل التي نتعلم فيها الكثير، فنحن نتعلم في المرحلة الابتدائية الكثير من المواد التي تجعل الطالب على معرفة لما هو مقدم عليه في المراحل المتقدمة، وبالتالي نعيش على هذه المعلومات حتى الكبر، فيكون لدينا معلومات السبب فيها هي المراحل التعليمية المختلفة، ولكن أولياء الأمور في الفترة الأخيرة يعيشون حالة من القلق بشأن الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

مادة الكيمياء على الصف الخامس الابتدائي

في مواقع التواصل الاجتماعي هناك بعض الأخبار المتداولة والتي تؤكد على أن طلاب الصف الخامس الابتدائي سوف يدرسون مادة الكيمياء وهذا سوف يطبق في الترم الثاني.

" حالة من القلق والذعر بسبب منهج خامسة ابتدائي" ... وزارة التربية والتعليم ترد على اقرار منهج الكيمياء على الصف الخامس الابتدائي!!

بالطبع هذا آثار غضب الكثير من أولياء الأمور على هذا القرار الذي تم انتشاره بين الجميع بسرعة تثير القلق في قلوبهم على أبنائهم بالطبع.

رد وزارة التربية والتعليم على قرار دراسة مادة الكيمياء في الصف الخامس

نوهت وزارة التربية والتعليم على أن هذا القرار الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هو عبارة عن شائعة عارية تمامًا من الصحة.

ولقد طالبت الوزارة من أولياء الأمور بضرورة التأني في اصدار الأحكام أو الانصياع وراء الأخبار والشائعات المنتشرة.

جدير بالذكر أن مادة الكيمياء غير مقررة على أطفال المرحلة الابتدائية، وسوف تتم دراستها في الوقت المحدد لديهم، وأن أي مادة سوف يتم تقديمها إلى الطالب على حسب المرحلة المهيأ لها والمناسبة له بالطبع.