“كل الناس بتدور عليها”.. “التلفزيون القديم” في منزلك يحتوي على كنز أكثر قيمة من الذهب سيجعلك مليونيرا

ثروة أثمن من الذهب في تلفزيونك القديم. من المهم أن تقوم معظم الدول على هذا الكوكب في كثير من الأحيان بإعادة استخدام الأشياء وإعادة استخدامها في مشاريع مختلفة. هذا لتقليل التلوث البيئي ، وحفظ الأصول ، وتبرير الاستخدام ، لا سيما بالنظر إلى انفجار السكان والتوسع في عدد الأفراد. جاء جوهر هذا الفكر من رجل كندي كان لديه خيار جمع وفرة نقدية هائلة من جميع أجزاء التلفزيون القديم وبعض الأدوات المختلفة التي تم رميها في النفايات دون استخدام.

صنع صاعق كهربائي من أجزاء التلفزيون  القديم

كان هناك الكثير من الثرثرة والأخبار التي انتشرت حول رجل كندي اكتشف كيفية إنتاج مفجر كهربائي قوي من الأجزاء المتبقية من جهاز تلفزيون قديم لا يتم استخدامه بشكل عام ، وكان تفسير رواية هذا الرجل هو أن لقد اكتشف كيفية الحصول على ثروة تساوي عددًا كبيرًا من الدولارات ؛ وبالتالي ، من أجل حضورك ، نقدم طريقة مباشرة بشكل استثنائي لصنع أداة أخرى من جهاز التلفزيون القديم.

تليفزيون قديم
تليفزيون قديم

استخراج الكنز من التلفزيون القديم بالخطوات

  • يجب في البداية إخراج الغلاف والقطع الخارجية للتلفزيون.
  • استخدم مجفف الشعر للتخلص من أداة التوتر العالي.
  • يجب أن تكون البطارية جاهزة للشحن ، ثم في هذه المرحلة ، نقوم بتوصيلها بدائرة إلكترونية مع جهد مكافئ مع صُنع بواسطة أداة كهربائية مذهلة.
  • إعطاء الأسلاك الكهربائية للربط ، حيث نقوم بإزالة طبقتها الخارجية ، ثم واجهة واحدة تنتهي بالبطارية وتنتهي الثانية بالترانس.
  • بهذه الطريقة ، يتم إغلاق الدائرة الكهربائية بإحكام.
  • أخيرًا ، يمكنك حمل مفتاح صغير لتشغيل وإيقاف الصعق الكهربائي.