معلومة هتحتاجها في وقتها .. ما السر وراء وجود فتحة في ”منتصف الحوض” ؟.. أنقذت حياة اسرة

هناك العديد من الأشياء التي قد تكون موجودة من حولنا ولكننا لا نعيرها أي اهتمام نظرا لأنها تفاصيل صغيرة وذلك لا يعني باننا نعاني من نقص التركيز ولكننا نوجه التركيز حول أمور أخرى هامة من وجهة نظرنا على جانب اخر هناك بعض الأشخاص يهتمون بالتفاصيل مهما كانت صغيره في إيمانهم بأنها بالطبع هامة لأنه لا يوجد شيء يتم صناعته من فراغ وحديث في هذا الموضوع عن الصدق الصغير الموجود أسفل الصنبور في حوض الحمام ومدى أهميته تابعونا للتفاصيل.

ما السبب وراء وجود ثقب فى فتحة الحوض

في العادة يعتقد البعض أن تلك الفتحة لا يوجد لها أي أهمية وربما تم صناعتها من اجل الزينة فقط دون أن يعرفه بأن لتلك الفاتحه دور كبير وهام للحد الذي لا يمكن أن نتخيله بأنها قد تكون سبب في انقاذ حياة أسرة بأكملها لأنه في جميع الأحوال لا يتم صناعة شيء دون أن يكون هناك سبب واضح وصريح وراءه وأهمية هذا الثقب نتعرف عليه في الفقرة القادمة.

 فائدة وجود فتحة في حوض الحمام:

  • الفائدة الأولى أن تلك الفاتحه تعمل على منع ارتفاع المياه الزائدة داخل الحوض وتساهم في التخلص منه بطريقة عميقة وذلك من خلال الأنابيب الداخلية للحوض مما يجنبنا  ملئ الحوض سريعا .
  • الفائدة الثانية تكمن في أنها تؤدي الى التخلص من الماء الزائد عن حاجة الحوض في حالة حدوث انسداد لقدر الله وهذا بدوره يحمينا من تسرب الماء إلى الأماكن المحيطة بالحوض ما ينتج عنه حدوث ماس كهربائي.