صورة شيرين رضا “حامل” تثير ضجة على مواقع التواصل و تحتل بها التريند

احتلت الفنانة شيرين رضا التريند على محرك البحث “جوجل” اليوم السبت 10ديسمبر و بعد ساعات قليلة من ظهورها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولة بالمملكة العربية السعودية في دورته الثانية، وسبب احتلال الفنانة شيرين رضا التريند هو ظهورها في الصور التي تم التقاطها لها بالحفل ببطن منتفخ مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بطن منتفخ

فسر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي تم تداولها للفنانة شيرين رضا على البساط الأحمر لحفل ختام مهرجان البحر الأحمر بالسعودية ببطن منتفخ و جسد ممتليء الوزن، بتفسيرات طريفة، حيث قال البعض” هي شيرين رضا حامل.. والسؤال الأهم هو ينفع تحمل في سنها.. دي معجزة.. شيرين رضا بطنها منفوخة.. وزن زائد ولا حامل”.

صورة شيرين رضا "حامل" تثير ضجة على مواقع التواصل و تحتل بها التريند
صورة شيرين رضا “حامل” تثير ضجة على مواقع التواصل و تحتل بها التريند

أخر أعمال الفنانة شيرين رضا

كانت آخر أعمال الفنانة شيرين رضا فيلم ” تحت تهديد السلاح” والذي طرح في دور العرض السينمائي وكان من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي و بطولة النجوم شيرين رضا ومي عمر و حسن الرداد و عمرو عبد الجليل و عباس أبو الحسن و بيومي فؤاد، و آخرين.

الفنانة شيرين رضا

نشأت الفنانة شيرين رضا في بيت فني فأبوها الفنان و مصمم الاستعراضات محمود رضا، بدأت عملها في التلفزيون كموديل إعلانات ثم الفوازير ثم التمثيل، وشاركت في بداية التسعينيات بعدد من الأعمال ” حسن اللول” مع الراحل أحمد زكي، و اعتزلت الفن لفترة من الوقت وعادت عام 2006 بفيلم ” أشرف حرامي” مع الفنان تامر عبد المنعم، وفي عام 2007 شاركت في بطولة حلقات مسلسل ” لحظات حرجة”، تزوجت من الفنان عمرو دياب عام 1989 و وقع الطلاق بينهم عام 1992 و انجبا فتاة واحدة تدعى ” نور”، ثم تزوجت من السعودي” سلطان كامل أدهم” ولم تستمر في هذا الزواج فترة كبيرة.